«الجولة الأخيرة» فيلم كويتي لبطل الـ «كيك بوكسينغ»

يضم نجوماً من مصر بإنتاج وإخراج عمار الموسوي

نشر في 14-11-2016
آخر تحديث 14-11-2016 | 00:00
نيرمين ماهر إحدى بطلات فيلم «الجولة الأخيرة»
نيرمين ماهر إحدى بطلات فيلم «الجولة الأخيرة»
عقد فريق عمل الفيلم السينمائي "الجولة الأخيرة" مؤتمرا صحافيا مساء أمس الأول، برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة، حيث تحدث أعضاء الفريق عن العمل الذي سيعرض قريبا في جميع دور العرض الكويتية، وهو من إنتاج وإخراج عمار الموسوي ويشاركه محمد الموسوي، ومن تأليف خليفة الفيلكاوي، وبطولة الفنانين عبدالإمام عبدالله، شهاب حاجيه، أحمد العونان، عبدالله الطليحي، نيرمين ماهر، سليمان عيد، شوق ومنال الجارالله.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي أكشن، من خلال قصة بطل كويتي في رياضة الـ "كيك بوكسينغ" يساعد فتاة تعمل بالكويت في مواجهة عدد من المشكلات التي تعترضها فتقع في حبه، وأدار المؤتمر الزميل نايف الشمري.

تحدث منتج ومخرج العمل عمار الموسوي عن هذه التجربة قائلا: "هذه ليست المرة الأولى لي في مجال الإنتاج السينمائي، حيث سبق لي أن قدمت فيلما بعنوان "اللي جاي أحسن"، ثم فيلم "الغرفة"، وأنا متفائل كثيرا بالتجربة الحالية، كونها تضم أسماء نجوم لامعة، ما يجعلني مطمئنا كثيراً في مسألة تسويق الفيلم. لم تواجهنا أي عراقيل ومشكلات أثناء التصوير، حيث كانت الأمور تسير على ما يرام".

وتحدثت الفنانة المصرية نيرمين ماهر عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في الفيلم، وأضافت: "اعتبر هذا العمل بمنزلة تجربة مختلفة تماما لما قدمته في السابق من أعمال داخل مصر، فمن الجميل أن ينوع الفنان في أعماله".

تجربة جديدة

وقال الفنان المصري سليمان عيد: "أطل على الجمهور من خلال تجربة سينمائية كويتية أعتز كثيراً بها، خصوصا أنني متابع جيد للأعمال الكويتية الفنية".

قصة قريبة

وكشف بطل الفيلم الفنان عبدالله الطليحي عن تردده في البداية عندما عرض العمل عليه، موضحاً: "حين عرض علي المنتج عمار الموسوي المشاركة في الفيلم كنت مترددا، لأنني أريد خوض السينما من خلال نص وقصة تكون قريبة مني وأكون مقتنعا بها، لذلك طلبت من المؤلف الفيلكاوي أن يكتب قصة وضعت لها المحاور الرئيسة، حيث تتحدث عن مصارع وبطل في رياضة الـ "كيك بوكسينغ"، وهي لعبتي المفضلة، وقد فوجئت بأنه كتبها بشكل أفضل مما كنت أتوقع، الأمر الذي شجعني كثيرا على المشاركة في بطولة الفيلم".

واعتبر الفنان شهاب حاجيه أن مشاركته في العمل تحمل تجربة مختلفة في مشواره الفني، وخاصة أنه قدم الكثير من الأفلام السينمائية من قبل، وأضاف: "فيلم "الجولة الأخيرة" يحمل مضامين كثيرة ورسالة جميلة كما يحتوي على كوميديا راقية وخفة دم حلوة من قبل أبطال الفيلم، وأتوقع أن يكون له أصداء قوية"، في الوقت الذي عبرت فيه الفنانتان شوق ومنال الجارالله عن سعادتهما لمشاركتهما في تجربة سينمائية كويتية ثرية تضم نجوما من مصر، وأكدتا أنها تجربة مهمة في مشوارهما الفني.

back to top