الشطي: «ميلاد الحبايب» تخاطب الصغار

نشر في 11-11-2016
آخر تحديث 11-11-2016 | 00:00
صدرت أغنية «سنغل» جديدة بعنوان «ميلاد الحبايب»، من تأليف عثمان الشطي، وغناء رهف العنزي، وألحان عبدالله الشطي، و«مكس وماستر» صهيب العوضي، وهي أغنية مناسبة لأعياد الميلاد، وتتميز بألحانها السريعة والكلمات التي تعبر عن الفرحة، وتم تسجيلها في استديو رومكو.

وقال المؤلف الشاب عثمان الشطي: «لست جديدا على مجال تأليف الأغاني، فرغم خبرتي الأساسية التي تتركز في مجال التأليف المسرحي، لكنني شاعر غنائي وكاتب سينمائي كذلك، وقد بدأت بهذه الأغنية العائلية التي تخاطب اهتمامات الصغار باحتفالاتهم بأعياد ميلادهم».

وتابع: «قصة هذه الأغنية جاءت من خلال لقاء جمعني مع المطربة الشابة رهف أثناء عروض مسرحية «الفيران»، وهي إحدى بطلات العرض، واتفقنا على هذا التعاون، فكانت النتيجة «ميلاد الحبايب»، وهي أغنية عائلية، وفي المستقبل هناك تعاونات أخرى ستجمعنا معا على مستوى الأغنية والأعمال الفنية الأخرى، وخاصة في مجال المسرح».

إبداعات الشباب

وأضاف: «الساحة الفنية الآن تستوعب إبداعات الشباب، وليس كما كانت الحال في السابق، حيث تعددت قنوات العرض أمامهم أكثر من ذي قبل، وخاصة من ناحية مواقع التواصل الاجتماعي، والتي باتت قناة مهمة في التواصل بين الفنان والجمهور، إضافة إلى تعدد القنوات التلفزيونية الخاصة».

back to top