«كونا» تكرم خريجي برنامج «تأهيل الجامعيين»

نشر في 09-11-2016
آخر تحديث 09-11-2016 | 00:00
No Image Caption
كرمت وكالة "كونا" كوكبة من الطلبة المشاركين في برنامجها التدريبي الثالث لتأهيل الطلبة الجامعيين للموسم (2016-2017)، وضم 20 طالباً وطالبة من جامعة الكويت والجامعة الاميركية في الكويت واتحاد الطلبة في الولايات المتحدة الأميركية من طلبة تخصص الإعلام واللغة العربية واللغة الإنكليزية والتسويق والعلوم السياسية والاقتصاد خلال الفترة من 31 يوليو إلى 26 سبتمبر الماضيين.

وقال رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ"كونا" الشيخ مبارك الدعيج، إن تخريج الدفعة الثالثة من الطلبة، الذين اجتازوا البرنامج باقتدار، يعد دليلاً على حرصهم على تنمية مهاراتهم وقدراتهم واستعدادهم الجيد للمستقبل العملي"، مشيداً باجتهادهم وحرصهم على تنمية مهاراتهم وقدراتهم والاستعداد الجيد لمستقبل مشرق وواعدز

من جانبه، قال مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري، إن نجاح البرنامج للسنة الثالثة على التوالي، يعد إنجازاً لوكالة "كونا" وجامعة الكويت، مؤكداً أنه دور وطني لتأهيل شريحة مهمة من الشباب تأهيلاً إعلامياً متخصصاً.

وأشاد الأنصاري بالعاملين في «كونا» الذين ساهموا في إنجاح البرنامج التدريبي، وما قدموه من جهود في تدريب الطلبة وصقل مهاراتهم الإعلامية والصحافية، مهنئاً الطلبة على تكريمهم من قبل الوكالة.

وقال مشرف عام البرنامج د. أحمد الشريف، إن البرنامج التأهيلي يهدف إلى صقل مهارات الطلبة الإعلامية وتطويرهم مهنياً، وتأهيلهم لسوق العمل وإعطائهم فرصة لخوض التجربة العملية بعيداً عن المقاعد الدراسية في بيئة عمل مناسبة يتعلم فيها الطالب كيفية التعامل مع الآخرين وقيمة العمل والوقت.

back to top