حسن الرداد وإيمي سمير غانم... قصة حب تتوّج بالقفص الذهبي

حرصا على إنكار العلاقة وتكذيب التكهنات

نشر في 31-10-2016
آخر تحديث 31-10-2016 | 00:00
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
رغم الإنكار المتكرر لارتباطهما، لم يفاجأ الجمهور بخبر زواج الفنان حسن الرداد من إيمي سمير غانم، "فالصب تفضحه عيونه"، كما يقولون، ومهما حاول البعض إنكار العلاقة أو إخفاء المشاعر تبقى العيون فاضحة ما بداخل القلوب.
حاصرت "الشائعات" الممثليَن حسن الرداد وإيمي سمير غانم منذ إطلالتهما الأولى في عمل مشترك، بل ذهب البعض لجذور هذه العلاقة وبدايتها تحديدا من كواليس مسلسل "ابن الأرندلي"، حيث كان الرداد يؤدي دور نجل الفنانة دلال عبدالعزيز، وكانت "إيمي" دائمة الذهاب مع والدتها إلى كواليس المسلسل حتى نشبت علاقة بينهما تطورت سريعا إلى قصة حب تحدث عنها الوسط الفني.

كانت العلاقة قد ترسخت في أذهان الجماهير بوصفها علاقة حب لا صداقة أو "دويتو فني" ناجحا من تكرار ظهورهما في العديد من الأعمال، وكذلك في الأماكن العامة كما يرددان دوما كلما سألهما البعض: هل سيجمعكما عش الزوجية قريبا؟

زاد من ذلك ظهور الرداد في فرح دنيا سمير غانم برفقة إيمي معظم الوقت، ونشره صورة له على حسابه على موقع الانستغرام وهو يداعب كلبا، وهو المعروف دوما بخشيته من الكلاب، مقارنة بإيمي التي تحرص على تربيتها منذ طفولتها، ما فسره البعض بأنه تغير في سلوك عاشق بات يتواءم مع الآخر.

كان الرداد وإيمي قد لفتا الأنظار لكونهما ثنائيا فنيا ناجحا بعد نجاحهما في فيلم "زنقة الستات"، وفي مسلسل "حق ميت" الذي عرض قبل عامين وجسدا خلاله قصة حب استشعر الجمهور صدقها، مما ساهم في تأكيد العلاقة بينهما، وأنها لا تتعلق بحبكة الدراما فقط، أو قدرة فنان على تقمص الدور بشكل جيد، وكذلك المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا" وظهور حسن كضيف شرف في مسلسل "لهفة" ثم "نيللي وشريهان" رمضان الماضي، وأخيرا فيلمهما "عشان خارجين" الذي يوجد حاليا بدور العرض.

الطريف أن الفنان حسن الرداد كان حريصا على إنكار علاقته بإيمي في كل الحوارات الصحافية والتلفزيونية التي أجريت معه، في حين حاول القائمون عليها الإيقاع به للاعتراف بحبه لإيمي، وبأن هناك علاقة عاطفية تجمعهما، لكنه كان بارعا جدا في نفي كل ما يتردد حتى قبل تسريب خبر الزفاف بساعات قليلة، لدرجه أنه أصدر بيانا صحافيا ينفي ما يتردد حول ارتباطهما، ردا على تلميحات الفنان سمير غانم ببرنامج "100 سؤال" الذي أذيع على قناة الحياة، وألمح خلاله إلى وجود علاقة تجمعهما، وهو نفس ما حدث أيضا بعد مشهدهما الشهير في أوبريت "مصر قريبة" الذي طرح في إطار تنشيط السياحة، حيث ظهر الرداد وإيمي في صورة "عريس وعروسة" ليلة الزفاف.

وأخيرا اتسمت حالات الإنكار بالعصبية الشديدة، حيث حدث صدام بين الرداد وأحد الصحافيين بعدما استفزه الأخير بما اعتبره الرداد تدخلا في حياته الشخصية، وكذلك عمدت إيمي للإنكار في أكثر من لقاء.

الطريف أن خبر الزفاف وموعده جاء عبر "تسريبات" من أحد أصدقاء الرداد، حيث نشر صورة لرسالة الدعوة المرسلة إليه من الرداد، مما دفع آخرين لنشر رسائل مماثلة تؤكد أن حفل الزفاف سيقام بالجونة في الرابع من نوفمبر، في وقت مازال الرداد وعائلة غانم يلتزمون الصمت، ولا يردون على أي شخص يسأل عن الحفل وتفاصيله.

وبينما تحاول إيمي فرض سياج من السرية حول الزفاف، تمكنت "الجريدة" من معرفة بعض التفاصيل، في مقدمتها حرص الرداد على إرسال مجموعة من الحافلات إلى مدينة دمياط مسقط رأسه لنقل أصدقائه وأقاربه إلى مدينة الجونة التي تشهد حفل الزفاف، ومن المقرر أن يبدأ حجز الفندق قبل الزفاف بيوم واحد.

كما سيتكفل الرداد بتذاكر الطيران والإقامة لأصدقائه القادمين من لبنان والإمارات لحضور زفافه، وسيستعين بشركة متخصصة في ترتيب تسكين النجوم بالفندق المحجوز كله لمصلحة حفل الزفاف.

ومن المقرر أن يحيي الحفل المطرب محمد حماقي، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وستغني دنيا سمير غانم احتفاء بشقيقتها.

حفل الزفاف يحييه حماقي والليثي ودنيا سمير غانم
back to top