«التايكوندو» يطلب استضافة «الخليج» و«العربية»

انطلاق «فردي أشبال الأندية» السبت المقبل

نشر في 26-10-2016
آخر تحديث 26-10-2016 | 00:04
ناصر العتيبي
ناصر العتيبي
أعلن أمين السر العام لاتحاد التايكوندو ناصر العتيبي ان اتحاده ينتظر رد اللجنة التنظيمية الخليجية والاتحاد العربي للعبة على طلبه لاستضافة بطولة الخليج والبطولة العربية المقبلتين في الكويت خلال الأشهر المقبلة.

وأكد العتيبي، في تصريح، أن الاتحاد قام بمراسلة الجهتين وان مسؤوليه بانتظار ردهما خلال الفترة المقبلة للبدء في انهاء جميع الإجراءات استعداداً لتنظيم البطولتين أو المشاركة بهما، في حال تم رفض طلب الاستضافة.

من جانب آخر، يستعد اتحاد التايكوندو لإقامة بطولة فردي الاندية الاولى للأشبال التي ستنطلق السبت المقبل وتستمر حتى 3 نوفمبر المقبل، في صالة الاتحاد بمشاركة 11 ناديا، هي: الكويت، والعربي، والنصر، والقادسية، والساحل، والشباب، والفحيحيل، والجهراء، والسالمية، والقرين، والتضامن.

وتشمل منافسات البطولة أوزاناً للفئات السنية، هي تحت 25 كغ، و28، و31، و34، و38، و42 و-46، و+46.

وأكد العتيبي ان هذه البطولة ستكون الثانية في مسابقات اتحاد التايكوندو محلياً، عقب ختام بطولة الرجال يوم 22 الجاري، متمنياً التوفيق لجميع الاندية المشاركة في المسابقة.

وأشار إلى ان اتحاده انهى في وقت سابق عدة نشاطات محلية تحت اشراف مركز عبدالله السالم لإعداد القادة، من خلال إقامة دورة تدريبية لجميع الحكام، بكل الدرجات، اجتازها 16 حكما، منهم حكام جدد من الذكور والإناث، كما تم عقد دورة لمدربي التايكوندو والتحق بها 28 متدرباً من الاندية.

back to top