خالد الرويشد: أعتز بتعاوني مع قامات الكلمة والنغم

يتعاون مع بورسلي وساهر ومحمد الرويشد والبعيجان

نشر في 11-10-2016
آخر تحديث 11-10-2016 | 00:03
خالد الرويشد
خالد الرويشد
يستعد الفنان خالد الرويشد لإصدار أغنيتين جديدتين يتعاون فيهما مع كبار الشعراء والملحنين أمثال بدر بورسلي، ساهر، محمد الرويشد ومحمد البعيجان، وتحمل الأغنيتان اللون الطربي.

وأكد المطرب الشاب أنه يعتز كثيراً بالتعاون مع هذه القامات الكبيرة في عالم الكلمة والنغم، متمنيا أن تحوز الأغنيتان على إعجاب الجمهور.

وعن آخر نشاطاته الغنائية الأخرى أجاب الرويشد: "أصدرت منذ أيام أغنية سنغل جديدة بعنوان "كيد العواذل" من كلمات عبدالله العجيل ومن ألحان محمد الرويشد، وكانت بتكليف خاص من إذاعة الكويت، وهي تبث الآن على العديد من المحطات الإذاعية، سواء كانت داخل أو خارج الكويت".

خطوة لاحقة

سألناه مرة أخرى عن تصويره لأغنية "كيد العواذل" بطريقة الفيديو كليب فأجاب: "أركز على بث وانتشار الأغنية من خلال المحطات الإذاعية، أما التصوير فهو خطوة لاحقة تنتظر الفكرة الجيدة المناسبة لأجواء الأغنية من حيث الكلمات والألحان، وكذلك لابد من اختيار مخرج جيد قادر على توصيل مضمون الأغنية إلى الجمهور، لاسيما أنها تحمل اللون الطربي الذي تميزت في تقديمه".

الأغنيات المنفردة

واختتم الرويشد قائلاً إنه يركز خلال هذه الفترة من نشاطه الغنائي على إصدار الأغنيات المنفردة، حيث لم يعد هناك وجود لإصدار الألبومات الغنائية مثل السابق، بسبب قلة شركات إنتاج الكاسيت من ناحية وانتشار الأغنيات المنفردة عبر شبكة الإنترنت من جهة أخرى، وأصبحنا نعيش الآن في عصر الأغنية "السنغل"، أو على أكثر تقدير إصدار "الميني ألبوم".

back to top