زيدان: لعب 60 مباراة في الموسم كثير جداً

نشر في 08-10-2016
آخر تحديث 08-10-2016 | 00:04
زيدان
زيدان
يرى المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، أن لاعب كرة القدم لا يمكن أن يحافظ على نفس المستوى مع لعب أكثر من 60 مباراة في الموسم، مشيرا إلى أن نتائج الفريق المدريدي السيئة في الآونة الأخيرة لها خلفيات "نفسية".

وقال زيدان، في مقابلة مع إذاعة "آر إم سي" المحلية، والتي يديرها المهاجم الدولي الفرنسي السابق، كريستوف دوجاري: "أعتقد أنه من المستحيل أن يخوض اللاعب أكثر من 60 مباراة في الموسم بنفس المستوى".

ويرى نجم يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد سابقا أن اللاعب في السابق كان يلعب 60 مباراة على مدار موسمين، وليس كما يحدث الآن، وهو الأمر الذي يجعله مجبرا على القيام بعملية التدوير في التشكيل لكي يستطيع الحفاظ على جميع اللاعبين.

وأضاف في هذا الصدد: "لن أقول أنني سأغير من أجل التغيير بشكل دائم، ولكن يجب إشراك اللاعبين في اللقاءات من حين لآخر، وإلا، فمن الممكن أن يكونوا خارج الإطار العام للفريق".

وحلل زيزو قائمة "الميرينغي" الحالية، لاسيما مواطنيه الثنائي كريم بنزيمة ورافائيل فاران، مقرا بأن اللاعب الوحيد الذي ليس له بديل واضح هو البرازيلي كاسيميرو.

ويرى زيدان أن بنزيمة "يمتلك الطموح للتحسن في كل يوم"، معربا عن اسفه للمشاكل البدنية التي عانى منها خلال آخر مباراة في الليغا أمام إيبار وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كما تطرق للحديث حول فاران، قائلا إنه يفتقد لـ"الكلام أكثر داخل الملعب" كقائد ويقول "أنا هنا"، إلا أنه أشار إلى أنه "بصدد" تحسين هذا الجانب.

back to top