مستشفى «تيدي بير» يعود في موسمه الثاني لكسر الحواجز بين الأطفال والأطباء

العلي: يستقبل الأطفال في مجمع 360 نهاية الأسبوع

نشر في 28-09-2016 | 15:12
آخر تحديث 28-09-2016 | 15:12
No Image Caption

قال المشرف العام على نشاط مسشتفى التيدي بير د. أحمد باقر العلي أن المسستشفى يعود في موسمه الثاني نهاية الأسبوع الجاري في مجمع 360 التجاري بعد النجاح الكبير الذي حققه المشروع في موسمه الأول.

وأضاف العلي بأن المشروع يهدف إلى كسر الحاجز بين الأطفال والأطباء في جو من المرح، مبيناً بأن المشروع استقبل في عام 2014 قرابة ٢٥٠٠ شخص قاموا بالعمل كأطباء للدمى إلى جانب متطوعي كلية الطب والذي بلغ عددهم 120 متطوع.

وعن سبب اختيار مجمع 360 للمرة الثانية على التوالي، ذكر العلي أن المجمع شريك في المشروع منذ البدايات حيث احتضن الفكرة وقدم الدعم اللوجستي وهو يعتبر أحد أهم الوجهات في الكويت، موضحاً بأن المشروع سيستقبل الزائرين أيام الخميس والجمعة والسبت من هذا الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الـ ١٠ مساءً، داعياً أولياء الأمور للحضور والمشاركة في هذا الحدث.

وفي ختام تصريحه، تمنى العلي نجاح النشاط في تحقيق الأهداف المرجوة منه كما توجه بالشكر للمتطوعين من كلية الطب والذي يتوقع أن يصل عددهم إلى 300 متطوع، مؤكداً على أهمية غرس قيمة العمل التطوعي في الأجيال الشابة، متوجهاً بالشكر كذلك إلى الداعمين وهم البنك الأهلي الراعي البلاتيني وشركة علي عبدالوهاب، فانتسي وورلد، ومول 360.

back to top