حسن: يستهويني اللون الغنائي الطربي

نشر في 26-09-2016
آخر تحديث 26-09-2016 | 00:00
المغني حسن
المغني حسن
عقد المطرب الكويتي الشاب حسن مؤتمرا صحافيا، أمس الأول، بأحد الفنادق، بمناسبة إصدار أغنيته "السنغل" الجديدة بعنوان "بقالك دمعة"، والتي صورها بطريقة الفيديو كليب.

حضر المؤتمر مخرج الأغنية عبدالله العراك، والشاعر عبدالله العماني مؤلف الأغنية، وهي من ألحان فهد الناصر، ومن إنتاج بدر العطار، كما حضر الشيخ دعيج الخليفة ورباب حمادة مديرة أعمال المطرب حسن.

كانت البداية مع كلمة المطرب حسن، والتي أكد من خلالها أن هذه الأغنية هي الأولى في مشواره الفني، وتتميز باللون الطربي، وبالتجديد في التوزيع الموسيقي، كما تضم كلماتها مزيجا بين العربية والإنكليزية.

وأضاف: أحببت أن تكون بدايتي من خلال أغنية "سنغل"، حتى يتعرف الجمهور علي في البداية، وسأتبعها بثلاث أغنيات منفردة أخرى، ولدي خطة لإصدار "ميني" ألبوم. أما اللون الغنائي الذي يستهويني، فهو الطربي الكلاسيكي".

من جهته، قال عبدالله العراك: "نحن كشباب كويتيين لدينا أشياء نود قولها من خلال الفن، وهذه الأغنية هي تجسيد لذلك، وقد حرصت من خلالها كمخرج على تقديم صورة جمالية تعتمد على لقطات الـ "بيوتي شوت" أكثر من كونه "كليب" يحكي عن سيناريو أو قصة".

كما تحدث الشاعر عبدالله العماني عن فكرة كتابته للأغنية، والتي بدأت عندما أسمعه الملحن فهد الناصر صوت المطرب حسن، وقد أعجب بصوته، وأصر على كتابة كلمات مناسبة له.

back to top