خاص

الفارس لـ الجريدة•: تجهيز الفصول الدراسية المؤقتة في الجامعة لزيادة أعداد الطلبة المقبولين

«التعاقد مع الشركات لتوريد الكتب وتوفيرها للدارسين قبل بداية العام الدراسي»

نشر في 11-09-2016
آخر تحديث 11-09-2016 | 00:00
أعلن د. الفارس استعداد إدارات الأمانة العامة بجامعة الكويت لاستقبال الطلبة وأعضاء هيئة التدريس مع اقتراب بدء الفصل الدراسي الأول، لافتاً إلى أنه تم تجهيز الفصول الدراسية المؤقتة، لزيادة أعداد الطلبة.
أكد الأمين العام لجامعة الكويت د. محمد الفارس، أن الإدارات التابعة للأمانة العامة استعدت لاستقبال الطلبة وأعضاء هيئة التدريس مع اقتراب بدء الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2016، مشيرا إلى أنه تم تجهيز الفصول الدراسية المؤقتة، نظرا لزيادة أعداد الطلبة المقبولين، "كما تقوم إدارة المشتريات بتوفير جميع الخدمات والتجهيزات اللازمة لخدمة الحركة التعليمية والطلابية".

وأوضح الفارس لـ"الجريدة"، أن إدارة التأثيث والإسكان جهزت السكن الجامعي المخصص للأساتذة الجدد بمنطقة الشويخ، كذلك زودت السكن المخصص للطلبة بالأثاث اللازم والأجهزه الكهربائية. ولفت إلى أن إدارة التغذية تسعى لتقديم أفضل الخدمات الغذائية بالكافتريات، بما يناسب الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، من حيث الذوق والجودة والقيمة، وفق أسس ومعايير دقيقة.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع الشركات لتوريد الكتب، والتأكد من توفيرها للطلبة قبل بداية العام الدراسي، بالتنسيق مع إدارة مكتبة الطالب، حيث أنهت إدارة المطبعة التجهيزات الخاصة بالمواد الاستهلاكية والأولية اللازمة لعمليات التشغيل والإنتاج، لتلبية جميع احتياجات الإدارات والكليات من المطبوعات.

من جانب آخر، تقيم الأمانة العامة، ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام، حفل استقبال بمناسبة عيد الأضحى وبدء العام الدراسي الجديد، برعاية مدير الجامعة د. حسين الأنصاري، في 18 الجاري بالبهو الرئيسي التابع لمبنى الإدارة الجامعية بالخالدية.

back to top