بن دمخ يطلق كتيباً لـ «شاعر العرب 4»

نشر في 06-09-2016
آخر تحديث 06-09-2016 | 00:00
فايز بن دمخ
فايز بن دمخ
أكد رئيس مجلس إدارة تلفزيون رواسي رئيس اللجنة العليا المنظمة لبرنامج «شاعر العرب 4» فايز بن دمخ أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن اسم مقدمة النسخة الرابعة من البرنامج، حيث من المتوقع ان تتصدى إعلامية خليجية شهيرة لهذه المهمة، بعد اعتذار الفنانة نيرمين محسن عن مهمة التقديم بجانب الإعلامي عادل العجل، على ان يتم إعلان كل التفاصيل بمجرد توقيع العقد.

وأضاف بن دمخ: «سيتم إصدار كتيب تعريفي بالبرنامج يضم شرحا وافيا ومفصلا عن أهم جوانب الدورة الجديدة التي تقام 11 نوفمبر المقبل على جائزة سمو الأمير سعود بن محمد آل سعود، رحمه الله، على مسرح عبدالحسين عبدالرضا».

النتيجة النهائية

وتابع: «تم تحديد أسماء أعضاء لجنة التحكيم الرئيسية لتكون على النحو التالي مطلق بن شلاح وعلي المسعودي من الكويت، وفهد الروقي من السعودية، وزايد آل زايد المري من قطر، ويشكل رأيهم التحكيمي 50 في المئة من النتيجة النهائية لجميع مراحل البرنامج، بما فيها مرحلة التتويج باللقب والجائزة».

وأشار الى ان رأي أعضاء اللجنة الاستشارية سيشكل الـ50 في المئة الأخرى، وهم راشد شرار من الإمارات، وسعود الوسمي من الكويت، وراشد بن جعيثن من السعودية، ومبارك العماري من البحرين.

back to top