خاص

توقيع عقد مبنيي «العمارة» و«علوم الحاسوب» منتصف الأسبوع

الرزوقي لـ الجريدة•: تقليص مدة التصميم إلى 52 أسبوعاً

نشر في 28-08-2016
آخر تحديث 28-08-2016 | 00:04
قتيبة الرزوقي
قتيبة الرزوقي
كشف د. قتيبة الرزوقي عن توقيع عقد تصميم كليتي العمارة وعلوم الحاسوب خلال منتصف الأسبوع الجاري، مشيراً إلى تقليل المدة الزمنية للتصميم إلى 52 أسبوعاً.
أعلن مدير البرنامج الإنشائي في جامعة الكويت د. قتيبة الرزوقي، توقيع عقد تصميم كليتي العمارة وعلوم الحاسوب خلال منتصف الأسبوع الجاري، مع شركتي "Hok" العالمية و"ko" المحلية، حيث تعتبر تلك الخطوة مهمة جداً في إنجاز مشروع جامعة الشدادية.

وذكر الرزوقي في تصريح لـ"الجريدة"، "انه تم وضع خطة زمنية مدروسة للانتهاء من تصميم وتنفيذ الكليتين، حيث تم تقليل المدة الزمنية للتصميم إلى ٥٢ أسبوعا"، مشيرا إلى أن احتياجات الكليتين ليست معقدة، مع العلم أنهما كانتا في كلية الهندسة ولكن تم فصلهما عنها، وان احتياجات كلتيهما معروفة، وسنعمل جاهدين كفريق تصميم، لافتا إلى أنه دائما ما يكون هناك تأخير في بعض المباني بسبب التعقيد في تصميم المبنى، ويتطلب الأمر بذل الجهود.

ولفت إلى أن "الفريق الإنشائي يعمل على قدم وساق لإنجاز كل الأعمال المتعلقة بإنجاز مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، حيث نعمل جاهدين للانتهاء من ذلك الصرح الأكاديمي، الذي سيعود بالنفع على كل أبنائنا الطلبة من خلال وجود مثل المدينة الجامعية، علما بأن هناك آلية واضحة وجدولا زمنيا مدروسا نسير عليه، حتى يتم الانتهاء من المشروع".

back to top