أحمد إيراج: أبحث عن الدور الذي يستفز قدراتي الفنية

يقرأ حالياً عدداً من النصوص الدرامية لتصوير أفضلها قريباً

نشر في 25-08-2016
آخر تحديث 25-08-2016 | 00:02
إيراج مع هيفاء حسين في مشهد من مسلسل «خيانة وطن»
إيراج مع هيفاء حسين في مشهد من مسلسل «خيانة وطن»
عبر الفنان أحمد إيراج، الذي يشارك ضيف شرف في أنشطة وفعاليات مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الثالثة، عن سعادته بهذه المشاركة، لاسيما أنها المرة الاولى التي يزور فيها الأردن.

وقال إيراج، لـ"الجريدة"، إنه يستعد للمشاركة ضمن فريق عمل مسرحية "البيدار" لإجراء البروفات مع بداية سبتمبر المقبل لدى عودته من الاردن، من أجل معاودة عرضها مرة آخرى خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وهي من تأليف بندر السعيد وإخراج علي العلي، وبطولة الفنان الكبير سعد الفرج ونخبة كبيرة من النجوم أمثال جمال الردهان وفهد العبدالمحسن وسمير القلاف وريما الفضالة وآخرين.

وأضاف أن البروفات تهدف لإضافة المزيد من التجويد في العمل من أجل تدارك مناطق الضعف والتركيز على مناطق القوة في العرض السابق، الذي قدم خلال أيام عيد الفطر الماضي، وليس لإضافة أفكار جديدة تواكب المتغيرات الاجتماعية والسياسية داخل الكويت أو المنطقة، لاسيما أن العرض يحكي عن فترة تاريخية سابقة من عمر الكويت.

وتابع: "سنقدم العرض داخل مسرح كيفان هذه المرة بعدما قدمنا العرض الأول من العمل على خشبة مسرح الدسمة، وسيظهر بحلة جديدة وممتعة للجمهور".

نصوص درامية

ولدى سؤاله عن جديده على مستوى الدراما التلفزيونية، أجاب: "أمامي العديد من النصوص الدرامية، ولكن لم استقر على واحد منها حتى الآن، حيث إنني أتأنى في الاختيار بدافع الحرص على عدم تكرار تجاربي الدرامية السابقة، وأعتقد أن الرؤية ستظهر أكثر بعد انتهاء الموسم المسرحي خلال عيد الأضحى المقبل، حيث سيتفرغ الكثير من المنتجين والفنانين للبدء في تصوير أعمالهم التلفزيونية سواء تلك التي ستعرض خلال الفترة الحالية أو خلال شهر رمضان من العام المقبل".

وعن أهم المعايير التي ينتهجها لدى اختياره أدواره الدرامية الجديدة، قال إيراج: "أبحث عن الدور الذي يستفز قدراتي الفنية كممثل، وبعدها يأتي دوري في البحث عن معطيات الشخصية الفنية التي سأجسدها من حيث أبعادها الشكلية والنفسية والاجتماعية، وكل ذلك يكون بالتنسيق والتشاور مع مخرج العمل".

back to top