استعدادات مبكرة لـ «الائتلافية» لخوض انتخابات جامعة الكويت

نشر في 17-08-2016
آخر تحديث 17-08-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد رئيس القائمة الائتلافية بجامعة الكويت محمد العفاسي، أنه «لقرب موعد الانتخابات الطلابية في الجامعة، فإن القائمة تعمل بجهد كبير في التجهيز والاستعداد لدخول العرس الديمقراطي، والظهور بأفضل صورة تطمح لها القائمة».

وأضاف العفاسي لـ«الجريدة»: نعمل على تدريب وتطوير مهارات فريق العمل في جميع الكليات، لمضاعفة أعمالهم، لخدمة إخواننا الطلبة المستجدين والمستمرين في المراحل الدراسية، للوصول إلى الأهداف المرجوة، وأهمها ما يصب في مصلحة إخواننا الطلاب والطالبات، والوقوف معهم في أي عوائق تواجههم أثناء التسجيل أو الدراسة.

وتابع: تطمح «الائتلافية» دائماً للوصول إلى الأفضل، ونكنُّ لجميع القوائم المشاركة والمنافسة كل الاحترام والتقدير، فنحن كقائمة لا نتدخل لننتصر لقائمة دون أخرى، فكل القوائم أمامنا تعد منافسة، ويجب علينا جميعا وضع اعتبار كبير لهذه المنافسة التي سنخوضها في الانتخابات.

وأوضح: العمل النقابي يصب في مصلحة الطلبة وخدمتهم، والأهم ليس الفوز في الانتخابات، لكن أن تصل القائمة التي تسعى دائما إلى تحقيق الخدمة المطلوبة للطلبة، فنحن في كل عام نخوض الانتخابات، ونضع أمام أعيننا قبل الفوز في الانتخابات ما نستطيع تقديمه لإخواننا الطلبة.

وبيَّن أن القائمة تعمل حاليا لوضع اللمسات الأخيرة في برنامجها الانتخابي، «والذي سيظهر قريبا للطلبة، ومن أهم أهداف البرنامج، معرفة احتياجات الطلبة والوقوف على مشاكلهم».

وأشار العفاسي إلى أن القائمة تستنكر جميع الظواهر السلبية التي ظهرت في الانتخابات السابقة، والتي تتمثل في العنف الطلابي، الذي يحدث أثناء فترة الانتخابات، «فمن الطبيعي أن يكون هناك اختلاف في وجهات النظر بين القوائم المشاركة والمنافسة، لكن علينا أن نعمل لإظهار هذا العرس الديمقراطي بأفضل صورة مطلوبة، من خلال تقبل الرأي والرأي الآخر».

back to top