صادق لـ الجريدة.: توقيع عقد تنفيذ المباني الرياضية في المدينة الجامعية 22 الجاري

«وضع اللمسات الأخيرة على تصميم كليتي العمارة وعلوم الحاسوب»

نشر في 11-08-2016
آخر تحديث 11-08-2016 | 00:02
أعلن مساعد مدير البرنامج الإنشائي لأعمال التخطيط والتصميم والمتابعة في مدينة صباح السالم الجامعية «الشدادية» د. محمد صادق توقيع عقد تنفيذ المباني الجديدة للأنشطة الرياضية في 22 أغسطس الجاري مع شركة محلية أجنبية، إضافة إلى توقيع عقد آخر لتصميم كليتي العمارة وعلوم الحاسوب الأسبوع المقبل، مع شركة محلية أجنبية.

وقال صادق، في تصريح لـ«الجريدة»، «نحن في طور وضع اللمسات الأخيرة على تسليم مشروعي كليتي العمارة وعلوم الحاسوب، لبدء الشركة المسؤولة في العمل على تصميمهما، بعد التوقيع معها مباشرة»، موضحا أن الشركة المصممة ستكون بالشراكة بين أميركا والكويت، وهما شركتا HOK الأميركية وKO الكويتية.

وأضاف أن مباني الأنشطة الرياضية ستكون مقسمة لملاعب كرة قدم وصالات رياضية متعددة تحوي الأنشطة الرياضية المختلفة ومنها كرة السلة والطائرة، وكل ما يخدم طلبة الجامعة رياضيا، مبينا أن القائمين على «الشدادية» يعملون على قدم وساق لإنجاز الأعمال الخاصة بالمشروع.

وبين أن هناك اجتماعات دورية مع شركات المقاولات المصممة للمشروع، للوصول إلى آخر التطورات التي تتم فيه، وعمل تقارير مفصلة بذلك، لرفعها إلى الجهة المختصة للاطلاع على كل الإنجازات التي تمت فيها، وآلية سير العمل في المشروع.

back to top