تطوير مباني السكن الجامعي في الشويخ

نشر في 10-08-2016
آخر تحديث 10-08-2016 | 00:00
No Image Caption
كشفت مصادر مطلعة في عمادة شؤون الطلبة عن آخر التطورات في مشروع تطوير العمادة، الذي يصب في سياق التطوير الشامل لجميع مرافق جامعة الكويت، حيث إن العمادة مركز عمل من مراكز الجامعة، ومنذ وقت قصير تم نقل 5 من الإدارات التابعة للعمادة في مبنى واحد هو المبنى 21 بموقع الجامعة في الشويخ، بعد إعداده لتلبية متطلبات العمادة.

وقالت المصادر، لـ«الجريدة»، إن العمادة حاليا تعمل على تطوير مباني السكن الجامعي للطلاب في موقع الجامعة بالشويخ، من منطلق مسؤولية الجامعة، ممثلة في عمادة شؤون الطلبة، في رعاية الطلبة المقيمين في السكن الجامعي الطلابي، كطلبة المنح الثقافية والتبادل الطلابي الاكاديمي من الوافدين أو غيرهم.

واشارت إلى أن «العمادة شكلت لجنة مختصة لمتابعة ذلك الملف وآخر التطورات فيه خطوة بخطوة، حتى نصل الى الهدف المرجو الذي يصب في مصلحة ابنائنا الطلبة»، مبينة ان اللجنة يقع على عاتقها اعداد تقارير دورية مفصلة، تشمل كل ما يخص ذلك الملف ورفعه الى عميد شؤون الطلبة د. علي النامي لاتخاذ اللازم.

وبينت ان خطة التطوير ستبدأ قريبا، لحاجة الطلبة القاطنين في تلك المباني إلى تطويرها، مع توفير كل سبل الامن والسلامة بها، والحرص على توفير الاحتياجات الخاصة مما تطلبه تلك التطورات من حيث الكهرباء والماء.

back to top