أصالة معجبة بجديد أحلام ونوال

غزل وتهانٍ... «يجتاحان» مواقع تواصل النجوم

نشر في 24-07-2016
آخر تحديث 24-07-2016 | 00:00
رغم أن مقولة «عدوّك أبن كارك» تنطبق على نجوم الساحة الفنية الذين تكثر الخلافات والمشاكل بينهم، يبقى للزمالة والعلاقة الطيبة مكانها، وتجلّى ذلك أخيرا من خلال تهانٍ تبادلها البعض علناً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
هنأت أصالة نصري كلا من أحلام ونوال الكويتية على جديدهما وذلك عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: «بعتذر لتأخيري بالمباركة لصديقتي حلّومه التي ستبقى صديقة مقربّة دائماً، على ألبومها الرائع المُفْرِح «يلازمني خيالك» سافر معي جنيڤ وسُعدت جدّاً بهذه الصحبه، وحبيت أغنية «طلقه» جدّاً وبالتوفيق دائماً يا غالية». أما عن نوال، قالت نصري: «نوالتنا كعادتها سبّاقه بتقديم موسيقى جديدة ومواضيع جريئة برقيّ، وحبيت «مابي أكون الصح»».

بدورها هنأت أروى أحلام، بمناسبة طرح ألبومها الجدي، وغردت: «ألف مبروك ألبومك الجديد «يلازمني خيالك» يا غالية، وكليب «طلقة» الأكثر من روعة واللي فعلًا طلقة».

هيفاء وراغب ونوال

بعد طرحه كليب «شفتك تلخبط» عبر صفحته الخاصة على موقع «يوتيوب»، هنأت هيفاء وهبي راغب علامة على عمله الجديد ووصفته بالجميل والمميز، واستخدمت كلمات الأغنية لتوجيه عبارات غزل إليه: «ونحنا كمان وقتا من شوفك منتلخبط». بدوره رد علامة عليها سريعاً عبر «تويتر» قائلاً: «شكرا صديقتي العزيزة ... وعن جد بقلك عن جد انك «أهضم خبرية»».

هنأت  نوال الزغبي هيفاء وهبي بمناسبة اصدارها أغنيتين جديدتين وغرّدت: «حياتي هيفاء وهبي، ألف مبروك الأغنيتان الجديدتان، ليست الأغنيتان جميلتان فحسب بل انت التي أضفت جمالاً عليهما، أحبك».

من جهتها ردت هيفاء شاكرة نوال على محبتها وقالت: «الله يبارك فيكي يا أحلى ديفا في لبنان، قلبك جميل جدا وأحبك قد الدني»، كانت هيفاء قد أصدرت أغنية «أهضم خبرية» باللهجة اللبنانية، كذلك أصدرت منذ فترة قصيرة أغنية «ما تجي نرقص».

من جهة أخرى يبدو أن هيفاء تستمتع بميزات تطبيق «سناب شات» على هاتفها الخلوي إذ باتت أكثر نشاطاً عليه من خلال تصوير فيديوهات من يومياتها وتجربة «فيلتر» الذي يحوّلها إلى نحلة. في التفاصيل، تعتمد هيفاء في الفيديوهات التي تظهر فيها مع شقيقتها عليا على «فيلتر» يحوّلها بالشكل والصوت إلى نحلة، وأرفقت أحد الفيديوهات بعبارة bee Haifa أي هيفاء النحلة.

إعجاب ونصائح...

رد تامر حسني على إشادة سميرة سعيد بألبومه الأخير «عمري إبتدا» وكتب لها عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «يا حبيبتي يا أحلى سمورة يا استاذتي يا قمر انتي، ألف شكر على كلامك طول عمرك قمة في الأخلاق».

رداً على تصريحات الموسيقار المصري حلمي بكر، بأنها فقدت نجوميتها، غردت سميرة سعيد: «هذا رأيه وهو حر فيه». من ناحية أخرى، أشادت سعيد بموهبة ابن بلدها الفنان سعد المجرد وبطيبة قلبه وغردت: «سعد إنسان طيب جدا وعلى خلق عالية ويحب الخير للآخرين، وأتمنى أن يستمر نجاحه لفترة طويلة، لكن الموهبة وحدها لا تكفي وعليه أن يبحث دائما عن التميز».

هند سداسي: فارس كرم له مكانة خاصة في قلبي

بعد اللغط الذي رافق آخر تصريحاتها نفت ملكة جمال المغرب العربي هند سداسي أن تكون ثمة قصة حب بينها وبين الفنان اللبناني فارس كرم، وأشارت الى ان البعض فسر كلامها في إحدى المقابلات التلفزيونية بأن ثمة علاقة بينهما، في حين أكدت أن كرم من الفنانين الذين يتمتعون بمكانة خاصة في قلبها.

أضافت: «أحب صوت وفن واغنيات فارس كرم، لا يعني ذلك انني مغرمة به، وممكن أن أحمل المودة نفسها تجاه فنانين آخرين من لبنان والمغرب ومصر ودول أخرى».

في سياق مختلف كشفت هند انها تلقت عرضاً للمشاركة في فيلم سينمائي مصري، وأنها بصدد دراسة تلك الخطوة جيداً قبل الاقدام عليها، لأنها مصيرية ومهمة بالنسبة إليها .

جابر و«دبكة» نجوى كرم

فاجأ العميد علي جابر، نجوى كرم، بالطلب إليها تعليمه رقصة الدبكة. وكتب على موقعه على «فايسبوك»: «يا ريت نجوى كرم تعلمني الدبكة». ردّت كرم: «ع شرط نشوفك عم تدبك بـArabs Got Talent.

يذكر أن كرم كانت أحيت حفلة في الجزائر قدّمت خلالها مجموعة من أغنياتها الجديدة والقديمة، برعاية الديوان الوطني للثقافة والإعلام. وقبل بدء حفلتها بنصف ساعة، هطل المطر بغزارة ما وضع نجوى وفريق عملها بحالة قلقٍ، لتعود وتوضح في تغريدة على «تويتر»: «شتت الدني قبل ما اطلع بنص ساعة على المسرح، خفنا.. بس صحيت وغنينا وفرحنا».

back to top