ضبط عصابة ثلاثية تخصصت في سرقة السيارات

أفرادها سرقوا مركبة من أمام مخفر السالمية

نشر في 17-07-2016
آخر تحديث 17-07-2016 | 00:07
اكتشف رجال المباحث كنزا من المسروقات، عقب العثور على 4 سيارات فارهة و30 ماتورا كهربائيا، تمت سرقتها من شاليهات ومخيمات.
استطاع رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية إغلاق ملفات نحو 35 جريمة سرقة مركبات ومواتير كهرباء وشاليهات، قام بها تشكيل مكون من مواطنين، أحدهما عسكري مسرح من «الداخلية» والآخر هارب، وسوري.

وبحسب مصدر أمني، فإ‍ن ضبط العصابة جاء بتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، بعد أن وصلت الجرأة بها إلى سرقة مركبة مرتين، إحداهما من صاحبها والأخرى من داخل موقف حجز السيارات من مخفر السالمية.

واضاف المصدر ان رجال امن الجهراء وجدوا مركبة فارهة متوقفة، وتبين بعد الاستعلام عنها أنها مطلوبة لقضية سرقة وتزوير في مخفر السالمية، فتم التحفظ عليها وارسالها الى حيث سجلت القضية بمخفر السالمية.

وزاد ان رجال مخفر السالمية قاموا بإبلاغ اجهزة المباحث بأن السيارة تمت سرقتها من المخفر مرة اخرى، فأمر اللواء العوضي أجهزة البحث والتحري بفك لغز السرقة الحديثة، وكلف رجال مباحث الجهراء بتتبع القضية، خاصة أن المعلومات تشير إلى أن مكان إقامة العصابة في محافظة الجهراء.

وأردف ان رجال مباحث تيماء، وبعد جهود مضنية، توصلوا الى اللص، وتبين انه عسكري مسرح من وزارة الداخلية، وبالتحقيق معه اعترف بأنه وآخر سوري ومواطنين شكلوا عصابة للسرقات، وارشد عن أفراد العصابة، وشاليه متنقل مسروق ومتواجد في بر الاديرع يستخدم في تخزين المسروقات.

وقال ان رجال مباحث تيماء اكتشفوا في الشاليه كنزا من المسروقات، اذ وجدوا فيه 4 سيارات فارهة تصل قيمتها الى 200 الف دينار، والسيارة التي سرقت من مخفر السالمية، وكذلك 30 ماتورا كهربائيا، واعترف أفراد التشكيل بأنهم سرقوها من شاليهات ومخيمات، وجار التحقيق معهم.

back to top