مصرع 5 مواطنين في ثاني أيام العيد بحوادث المرور

نشر في 20-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-07-2015 | 00:01
No Image Caption
أدت حوادث المرور أمس الأول إلى وفاة 5 مواطنين، وإصابة اثنين بجروح متفرقة.
شهد ثاني أيام عيد الفطر عدداً من حوادث المرور الدامية، أسفرت عن وفاة 5 مواطنين في حوادث متفرقة، كما أسفرت تلك الحوادث عن إصابة شخصين بجروح متفرقة.

وفي تفاصيل تلك الحوادث، قال مصدر أمني لـ«الجريدة»، إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً صباح أمس الأول يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين في منطقة المهبولة، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء المنقف ودوريات قسم حركة المرور في إدارة مرور الأحمدي.

وأضاف المصدر أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن هناك شخصين محشورين داخل مركبتهما، وأن أحدهما متوفى، ومرافقه بحالة حرجة، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء أخرجوا المصاب، إلا أنه فارق الحياة أثناء نقله إلى المستشفى، ونقلت الجثتان إلى الإدارة العامة للادلة الجنائية، بينما نقل قائد المركبة الأخرى الى المستشفى لتلقي العلاج من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وفي حادث آخر، وتحديداً على طريق الملك فهد قبل جسر مدينة الأحمدي، لقي مواطن يبلغ من العمر 21 عاما مصرعه، اثر انقلاب مركبته رباعية الدفع، وتعامل مع الحادث مركز إطفاء الاحمدي الذي عمل رجاله على إخراج الجثة وتسليمها الى رجال الأدلة الجنائية، الذين أحالوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي.

وفي حادث ثالث، قال مصدر أمني إن مواطنا في العقد الثاني من عمره لقي حتفه اثناء عودته إلى البلاد بالقرب من مدينة الخفجي، وتعامل مع الحادث فرق الإنقاذ السعودية وسلموا جثة المواطن إلى السلطات الكويتية في منفذ الخفجي، حيث تم نقل الجثة إلى إدارة الطب الشرعي.

وعلى طريق الدائري السابع، لقي مواطن مصرعه متفحماً اثر اصطدام مركبته بمركة أخرى واندلاع النيران فيها، كما أسفر الحادث عن إصابة مواطن آخر بجروح متفرقة.

وقال مصدر أمني إن رجال إطفاء مركز صبحان تعاملوا مع الحادث، وتمكنوا من اخماد النيران في مركبة المتوفى، وإخراج الجثة وتسليمها إلى إدارة الطب الشرعي.

back to top