النجوم عبر مواقع التواصل... آراء وتهانٍ

نشر في 08-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 08-01-2016 | 00:01
يتابع النجوم نشاطهم مع انطلاقة 2016 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر كثر منهم صوراً عبروا من خلالها عن أفكار وآراء في قضايا مختلفة، وعمد آخرون إلى تهنئة زملاء لهم في مناسبات خاصّة.
نشرت إليسا عبر موقع تطبيق الصور «إنستغرام» الخاص بها صورة وجّهت من خلالها نصيحة إلى النساء، وكتبت: «الأفضل أن تصلي متأخرة، من أن تصلي قبيحة»، في إشارة منها إلى ضرورة اهتمام المرأة بجمالها وأناقتها». وفي السياق عينه، نشرت نوال الزغبي صورة، عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها: «الجمال جمال الروح».

بعدما علّمت، في وقت سابق، محبّيها كيفية تحضير الكشك في المنزل، نشرت نجوى كرم على صفحتها على «تويتر» صوراً من المطبخ وهي تحضّر حلوى «المعكرون» بمناسبة عيد الغطاس عند الطوائف المسيحية، وعلّقت عليها: «معكرون… بكرا ليلة القدر… انشالله بتتحقّق الأماني».

في سياق منفصل، أعلنت مؤسسة Big Apple Music Awards أسماء الفنانين المرشحين للفوز بجائزتها السنوية لعام 2016، في حفلة ستقام في فندق الجميرة في دبي في 23 سبتمبر. وقد تمّ ترشيح نجوى للفوز بجائزتي Best Middle Eastern Act وBest Selling Artist.

أما نانسي عجرم فنشرت صورة خلال وجودها في برنامجThe Voice kids وعلقت عليها: {لا أستطيع أن أنسى الأصوات الجميلة والمواهب المذهلة ببرنامج {ذا فويس كيدز} على شاشة {أم بي سي}، أنا متأكدة من محبتكم لها أيضاً}. من جانبه نشر رامي عياش صورة إلى جانب المخرج بدري مجاعص ومدير شؤون الفنانين في {أم بي سي} داني صيرفي، عبر صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها: {اللمسات الأخيرة لبرنامج  Star On Board}.

قوّة

نشرت نيكول سابا صورة عبرت من خلالها عن سعادتها بالتحديات الصعبة، وعلقت عليها: {طول عمري لا أحب الأشياء السهلة في حياتي، وأختار الصعب، لذلك {يللي أنا بعملو، غيري ما بيقدر يعملو بالطريقة يلي أنا بعملها واخترتها وبيلجأ للسهل}، لكن النجاح أهم بعد صعوبة ومثابرة، حينها تعرف  أنك الأقوى}.

كذلك عبرت رزان المغربي عن القوة التي تمتلكها من خلال حبها الشديد لطفلها رام، عبر صورة نشرتها وهي تمسك بيده، وعلقت عليها: {جاهزة لتحطيم الجبال لأجلك رام}.

أعلنت أحلام خروجها من المستشفى عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: {حبيت أطمئنكم عني، أنا اليوم غادرت المستشفى، ولله الحمد بألف خير}.

كانت أحلام خضعت لجراحة في ساقها اليمنى، بعد تعرضها للكسر قبل أسبوعين. وبعدما جبّر الأطباء ساقها، اكتشفوا أنه لا بد من إجراء جراحة، كونها تعاني كسراً مضاعفاً. وقد شكرت الجميع على الحفاوة والرعاية والاهتمام من لحظة وجودها في المستشفى حتى مغادرتها.  

قصي ووسام...

هنأ قصي خولي فريق عمل مسلسل {مدرسة الحب} عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: {ألف مبروك صفوان وأمير نعمو عملكما الدرامي السوري العربي {مدرسة الحب}. تمنياتي بالتوفيق لكما ولجميع من معكما}. من جانبه، نشر الإعلامي وسام بريدي على صفحته الخاصة على {فيسبوك} صورة تجمعه بجورج وسوف وعلّق: {الناس الطيبة ما ممكن تتغَّير… الله يحميك}.

معايدات

 نشرت كارول سماحة صورة مع إلهام شاهين، في منزل الأخيرة احتفالاً بعيد ميلادها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها: {صورة من الحفلة التي أقيمت بمناسبة عيد ميلاد صديقتي العزيزة إلهام شاهين. حفلة جميلة جمعت الممثلين والفنانين}. أما أمل بوشوشة فنشرت صورة مع زوجها والممثلة نيللي، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الأخيرة، وعلّقت عليها: {مع الفنانة المتألقة نيللي نحتفل بعيد ميلادها}.

back to top