مشاركات ناجحة

نشر في 26-12-2015
آخر تحديث 26-12-2015 | 00:01
يورغو شلهوب

«سعدت بالمنافسة الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل “قلبي دق” الذي اعتبره محطة مهمة في 2015”، يؤكد يورغو شلهوب نظراً إلى النجاح الذي حققه في ظل وفرة المسلسلات العربية التي شهدها رمضان، ومشدداً على أن عفوية النص وتلقائية الممثلين كانا وراء نجاح العمل.

 حول رأيه بالتعاون المشترك بينه وبين كارين رزق الله في أول ديو تمثيلي جمعهما يضيف: {ترجم الانسجام على الشاشة بشكل جميل، وكان السبب المباشر لنجاح المسلسل وانتشاره. كنت على ثقة بأن الجمهور سيحبنا معاً وسيعجب بأداء كارين العفوي والبعيد عن التصنع والاستعراض، خصوصاً أنها معروفة بخفة ظلّها وقربها من الناس، والنص الذي كتبته مميز ولفتني منذ قراءتي الأولى له. كذلك سعدت بتعاوني مع فريق العمل والممثّلين والمنتج مروان حدّاد}.

يضيف: {كنّا إلى جانب بعضنا البعض خلال التصوير ومنسجمين إلى أبعد الحدود، وقد ظهر ذلك جليّا للمشاهد الذي ضحك وتأثر وفرح بالأحداث، كفريق عمل كنا متقاربين، وجمعتنا طاقة إيجابيّة، وهي تجربة جميلة خضناها}.

دارين حمزة

 

{2015 إحدى أنجح السنوات على الصعيد المهني، وشاركت في أكثر من عمل رمضاني ووقفت إلى جانب نخبة من نجوم الدراما في العالم العربي}، توضح دراين حمزة مشيرة إلى أن أكثر ما أسعدها هذا العام وقوفها إلى جانب الممثل جمال سليمان في {العراب/ نادي الشرق} الذي وجدت في تواضعه وحبّه لعمله حكمة على كل ممثل التسلّح بها.

تضيف: {لا يحتاج جمال سليمان إلى شهادتي لأنه ممثل محترف ونجم مثقف، لذا تكون المشاركة معه ممتعة، ما يفرحني كثيراً. أحياناً نتعرّف إلى أشخاص نحبهم أساساً فنكتشف أنهم متكبّرون، فيما نفاجأ بآخرين لم نتوقّع أن يكونوا متواضعين ومتصالحين مع أنفسهم، فنحبّهم أكثر}.

حول المشاركة أمام عدسة المخرج حاتم علي تتابع: {تواصلنا هاتفياً سابقاً لكنني أقف للمرة الأولى أمام عدسته. كانت تجربة جميلة لأنه هادئ ودقيق ومحترف ما يشعر الممثل براحة في العمل}.

في ما يتعلق باختلاف الشخصيات التي قدمتها هذه السنة تقول: {أختار دائماً أدواراً جديدة لم أقدّمها سابقاً، خصوصاً إذا كانت معروضة في الوقت نفسه عبر الشاشة. على عكس ممثلين كثر يختارون أدواراً متشابهة، فيقدّمون الأداء نفسه شكلا ومضموناً، ولا نستطيع تمييز شخصياتهم بين عمل وآخر. برأيي، عندما نختار المشاركة في عملين متزامنين، يجب أن يكون الدوران متناقضين وإلا نضرب صورتنا المهنية}.

فيفيان أنطونيوس

{سعادتي كبيرة هذا العام بالمشاركة في المسلسل الرمضاني {24 قيراط} الذي جمعني بزملاء بدأنا معاً مسيرتنا الدرامية وفرقتنا الحياة إلا أنهم أعزّاء على قلبي} تشير فيفيان انطونيوس، وتضيف: {جميل شعور أن يعود الممثل ويقف أمام وجوه هم أصلاً أصدقاء وسبق أن تعاون معهم، إضافة إلى التجربة الجديدة بالوقوف مع ممثلين، للمرة أولى، ما جعل تجربتي في {24 قيراط} مميزة ومختلفة}.

تتابع: {سُعدت بلقاء طلال الجردي ومجدي مشموشي وباسم مغنية وغيرهم... هؤلاء هم رفاق الدرب، بدأنا سوياً في التمثيل وناضلنا للاستمرار... جمعنا الحب والإلفة، وسيطر علينا الحزن في آخر يوم تصوير}.

حول سيرين عبد النور، بطلة العمل، تقول: {لا شك في أن نجمة عربية عموماً ولبنانية خصوصاً، وشهرتها كبيرة وجمهورها واسع، وأثبتت نفسها في عالم التمثيل، فضلا عن أن العمل معها مميز وهي متعاونة ومجتهدة، وهذا أهم ما في الفنان}.

حول تعاونها مع ماغي بو غصن في المسلسل تقول: {أعتبر {24 قيراط} إصافة إلى ماغي بو غصن وسيرسخها أكثر نجمةً في عالم التمثيل. أراقبها كيف تهتم بأدق التفاصيل، وأثبتت من خلال مساحة دورها أنها تتمتع بإمكانات مهمة}.

back to top