فيدال: عقوبة برشلونة لن تحرمني المنتخب

نشر في 11-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-07-2015 | 00:01
No Image Caption
يثق لاعب فريق برشلونة، بطل أوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم، أليكس فيدال، بأن حظوظه ستظل قائمة لاستدعائه لصفوف المنتخب الإسباني الذي سيشارك في بطولة أوروبا العام المقبل في فرنسا، على الرغم من عدم قدرته على اللعب مع فريقه الجديد مدة ستة أشهر نتيجة للعقوبة الموقعة على النادي من قبل الفيفا حتى يناير 2016، على خلفية مخالفته لعقود اللاعبين القصر.

وصرح اللاعب أثناء مشاركته في المعسكر الصيفي للشباب الذي تنظمه شركة الملابس الرياضية نايك: "أتمنى ألا تؤثر الستة أشهر على فرصتي بلعب كأس أوروبا القادمة. سيكون الأمر مؤسفا بالنسبة إلي، لأنني عانيت كثيرا حتى يتم استدعائي للمنتخب، فلن تكون الفرصة سانحة مرة أخرى للعودة".

وعن زميله الجديد في الفريق التركي أردا توران، أشاد فيدال بإمكاناته كثيراً: "أردا سيبهر الجميع، فلاعبون من نوعيته يستطيعون التأقلم بسرعة في البرشا. لديه الكثير من الإمكانات التي لم يفصح عنها مع أتلتيكو" مدريد، فريقه السابق.

وعند سؤاله حول مسأله رحيل زميله في صفوف المنتخب إيكر كاسياس عن ريال مدريد، علق اللاعب: "ما يحدث مع كاسياس هو الظلم بعينه. لقد حقق الكثير خلال مشواره مع الكرة. للأسف لم يحظ بالتقدير اللازم وعليه أن يكون سعيدا أينما سيكون، وعلينا أن نحترم قراره".

(إفي)

back to top