جسم مشبوه قرب مجمع تجاري في الفروانية يستنفر الأجهزة الأمنية

نشر في 02-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-09-2015 | 00:01
استنفرت الاجهزة الامنية في محافظة الفروانية صباح امس اثر تقدم وافد عربي ببلاغ الى مخفر شرطة الفروانية وافاد من خلاله بعثوره على قنبلة مثبت بها مؤقت خلف احد المجمعات التجارية بالمنطقة.

وقال مصدر امني لـ"الجريدة" انه فور تلقي البلاغ توجه رجال امن محافظة الفروانية بقيادة مدير عام امن المحافظة اللواء فهد الشويع وقائد منطقة الفروانية العقيد صلاح الدعاس ومدير المباحث العقيد نايف الحساوي ومساعده المقدم خلف العنزي، الى موقع البلاغ وشاهدوا الجسم الذي شاهده المبلغ وهو عبارة عن جزء بايب معدني ملفوف بلاصق اسود اللون ومثبت عليه ساعة مؤقت ومغناطيس. وأضاف المصدر ان رجال الامن على الفور اخلوا الموقع من المارة واستدعوا خبراء ادارة المتفجرات التابعة لقوات الامن الخاصة، مشيرا الى ان خبراء المتفجرات تعاملوا مع الجسم المشبوه عن طريق تفجيره، لافتا الى ان خبراء المتفجرات وبعد تفجير الجسم اكدوا انه قنبلة محلية وبدائية الصنع وعثر بداخلها على كمية من المسامير والدبابيس الا انهم لم يعثروا على مواد متفجرة تدخل في تصنيع القنبلة.

وذكر المصدر ان الاجهزة الامنية المعنية اتخذت كافة التدابير الامنية الخاصة بالتحري عمن وضع هذا الجسم ومن سعى الى تصنيعه، لافتا الى ان مصادر امنية رجحت ان هناك شخصا حاول تصنيع القنبلة الا انه لم يتمكن من ذلك وألقى بها في هذا الموقع.

back to top