أحلام تتمسَّك بموقفها وجورج وسوف ينفي مشاكل النجوم لا نهاية لها

نشر في 01-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-10-2015 | 00:01
جورج وسوف، أحلام، أصالة... هؤلاء شغلوا الوسط الفني والإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي بمشاكلهم، فبعد تشديد أحلام على مواقفها من مهاجمة إيران واعتبار السعودية خطاً أحمر، نفى جورج وسوف الأخبار التي تم تداولها حول مهاجمته الشعب الأردني، في حين نددت الشيخة مهرة بنت محمد ابن راشد آل مكتوم ابنة حاكم دبي بأصالة واعتبرتها خائنة لوطنها.
نشرت صحيفة أردنية خبراً مفاده أن جورج وسوف سخر من الشعب الأردني في حفلته الغنائية التي أحياها في عمان لمناسبة عيد الأضحى.

وجاء في تفاصيل الخبر أن أحد الساهرين أراد التقاط صورة مع أبو وديع، لكن الحرس منعوه ما تسبب في غضبه. وعند إصراره على طلبه، سأله وسوف: {من أنت؟} فقال له الأول: {أنا سلطي}، فردّ عليه: {يعني راسك حجر}، فحنق الشاب ولوّح بيده رافضاً هذا الوصف، فبادره وسوف: {بكسرلك إيدك ولا تعلي صوتك}، قبل أن يكمل هجومه بالقول: {على شو رافعين راسكم يا أردنيين؟}

تضيف الصحيفة أن الأمر تطوّر إلى غضب الحضور من وسوف الذي بدا ثملاً في طريقة كلامه وغنائه، في حين حال رجال الأمن دون التهجم عليه، ليتم إطفاء الأضواء في القاعة وتنتهي الحفلة بعد إبعاد وسوف من المسرح تحسباً لوقوع مشاجرة كبيرة.

نفي وسوف

نفى وسوف الاتهامات التي وجهت إليه بالإساءة إلى الشعب الأردني والتلفظ بكلمات مهينة بحقه خلال الحفلة التي أحياها في عمان. وأكد، في لقاء مع الشبكة العربية للأخبار، محبته للأردن والأردنيين، وحرصه على إحياء حفلات في المملكة بصرف النظر عن أي ظروف صعبة يمر بها أو عن المقابل المادي، مطالباً الذين يوجهون الاتهامات إليه بأن يدعوه وشأنه وأن يستمعوا لصوته وهو يغني.

نقيب الفنانين

لاحقاً، نفى نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد في بيان للنقابة ما تم تداوله حول إساءة جورج وسوف للأردنيين، طالباً ممن نقل المعلومة تأكيدها أو الاعتذار. كذلك نفت الجهة المُنظِمة للحفلة أن يكون وسوف أطلق عبارات تمسّ الشعب الأردني، مشيرة إلى أن الحفلة مسجلة بالكامل ويمكن الرجوع إلى التسجيل، فيما أكد أحد الحضور أن المسألة لم تتعدَّ الإشكال البسيط بين أحد الساهرين وأمن الفنان، ولم تصل إلى حدود الشتائم، وأن وسوف حاول إنهاء الموضوع بطريقته العفوية التي يُعرف بها.

أحلام تحذّر

حذّرت الفنانة الاماراتية أحلام إيران من الهجوم على السعودية وغردت على {تويتر}: {ايران أنظارهم على الحرم انتوا خليكم في حسينياتكم ووايد عليكم… #الحرم_خط_أحمر #ال_سعود_خط_احمر #السعوديه_خط_احمر وبشوف حد يكتبها بالإيراني}.

وقالت احلام في تغريدة اخرى: {#السعوديه_خط_احمر وعندي #خمسه_مليون وين الريتويتات، يا حظي خل يموتون الانذال لازم حمله وطنيه يا اهل #السعوديه}. بعد ذلك غردت مؤكدة أن الشتائم التي تلقتها {دليل إني ضربتكم ع الوتر الحساس تمام عادي عيشوا حياتكم #ابي_خبز}.

أصالة والشيخة مهرة

التقت أصالة نصري الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم ابنة حاكم دبي، وهرولت مسرعة إليها وعاتبتها على موقفها الموالي للنظام السوري والشعب السوري، فردّت الشيخة معتبرة أصالة خائنة تجاه وطنها وقالت إنه لا يشّرفها الوقوف مع  إنسانة كهذه.

سلام وتحية

اوضحت الشيخة مهرة على صفحتها على {فيسبوك} حقيقة ما جرى معها ومع أصالة وكتبت: {اليوم وقت تواجدي بمطار دبي شاهدتني الفنانة أصالة نصري، وهرولت الي لتلقي السلام والتحية، وعاتبتني لموقفي بخصوص سورية وبخصوص التدخل الأجنبي فيها، فأجبتها التالي: أبي خبرك يا أصالة إني أحب سورية وأبي السلام يعود اليها، أما أنت يا أصالة ما بقي من اسمك شي، انت خنتي وطنك وابناء وطنك ما يشرفني أن اقف مع وحده مثلك}.

واضافت: {اعتذرت منها وتابعت رحلتي، الخلاصة يا طيبين الوطن ليس فندقاً نغادره عندما يتعب، الوطن هو روحنا هو دمنا}.

back to top