كروز 2016... أميرة شيفروليه الصغيرة

نشر في 13-09-2015
آخر تحديث 13-09-2015 | 00:01
تصميم خارجي ديناميكي وأنيق
واجهة أمامية جديدة وتصميم مبتكر لشبك التهوية
تأتيك كفرد جديد من أفراد عائلتك وأصدقائك. تهتم بسلامتك وسعادتك... تلك هي كروز 2016 بكل أناقة وجمال وأداء وتقنية.

«الجريدة» من خلال صفحة السيارات الأسبوعية، اختارت لكم جديد شركة يوسف الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة «شيفروليه» في الكويت، في تجربة تسلط الضوء على مميزاتها ومواصفاتها الحديثة.

شيفروليه بين السطور

تأسست شيفروليه في ديترويت في عام 1911، وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم، وتوجد في ما يزيد على 115 دولة، وتسجل مبيعات تفوق 4.8 ملايين سيارة ركاب، وسيارات كروس أوفر، وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شيفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعما بالحيوية وتصميما رائعا، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.

وتضم قائمة طرازات شيفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك، وسونيك، وكروز، وماليبو، وإمبالا، وكامارو، وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي، والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو.

وتقدم شيفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج "تعهّد شيفروليه"، ويمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شيفروليه على الموقع www.chevroletarabia.com.

تجربة الجريدة.   واحدة من أفراد العائلة والأصدقاء

بدعوة كريمة من شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده الوكيل المحلي لسيارات شيفروليه في الكويت لتجربة كروز 2016، والكشف عما تمتاز به أميرة شيفروليه الصغيرة، بعد رحلة جميلة بين طرقات الكويت شهد من خلالها محرر "الجريدة" على الثبات في الطريق دون انحراف بمختلف السرعات، والسير بكل نعومة وأريحية مناسبة لكل الفئات.

وتسير مع "كروز 2016" كأنها فرد من العائلة تهتم لسلامتك وسلامة مرافقيك، سواء كانت العائلة أو الأصدقاء، فهي عائلية بتجهيزات الأمن والسلامة والسعة الداخلية ترافقك في الرحلات الطويلة، وشبابية بتصميم خارجي شاب متألق وعصري وتصميم داخلي مجهز بكل رفاهية مناسبة لجولات نهاية الأسبوع.

وتحتضنك كروز 2016 بكل احترافية وأناقة فور جلوسك أمام المقود، فهي متكاملة في جميع النواحي، جميلة من الخارج، وأنيقة من الداخل، وقوية في الأداء، وناعمة في الطرقات، ومناسبة لكل الأعمار والفئات، تمتعك في الرحلات وتساعدك في كل ما تحتاج إليه، واقتصادية في استهلاك البنزين.

back to top