إبراهيم الزدجالي: أستغرب عرض الأعمال الدرامية في أوقات غير مناسبة

نشر في 11-08-2015
آخر تحديث 11-08-2015 | 00:01
No Image Caption
يعرض له قريباً مسلسل «دكتوراه في الحب»
استحسن الفنان العماني إبراهيم الزدجالي تجربته في برنامج المسابقات "رحلة" عبر تلفزيون سلطنة عمان، مشيراً إلى أن له مشاركة أخرى هذا العام من خلال تقديم برنامج المسابقات "رحلة".

أكد الفنان إبراهيم الزدجالي أنه موجود عبر الساحة الفنية الخليجية، وخصوصا الكويتية، حيث انتهى مؤخراً من تصوير المسلسل الدرامي "دكتوراه في الحب"، الذي يحمل العديد من الخطوط الرومانسية حول الحب وأثره الإيجابي ومشاكل العلاقات الزوجية، وهو من بطولته مع غازي حسين، وأسمهان توفيق، ومروة محمد، ومريم حسين، ولطيفة المجرن، وعبدالعزيز الحداد، وعبدالمحسن القفاص، ومن تأليف أحمد اليعقوب، وإخراج حسين الحليبي، ومن المقرر أن يعرض قريبا على عدة محطات فضائية.

وأبدى الزدجالي استغرابه الشديد لتأخر عرض بعض المسلسلات التي يتم الانتهاء من تصويرها مثل مسلسل "وش رجعك" من تأليف رياض اغا، ومن إخراج رشا شربتجي، وبطولة كل من أسعد فضة، وشهد الياسين، وبدرية أحمد، وشيماء سبت، وديمة بياعة، وميثم بدر، ومريم حسين، وأبرار سبت، وروعة ياسين.

كما استغرب سوء اختيار مواعيد العرض المناسبة لعدد من الأعمال، مثل مسلسل "امرأة مفقودة" الذي تم عرضه عبر شاشة تلفزيون الكويت وشاركه فيه عدد من نجوم الخليج، معلقا: "بالرغم من أنه عرض فإن توقيت عرضه كان سيئا، ولكن إشكالية التوزيع والإنتاج والعرض ليس للفنان دخل بها".

الثقافات الشعبية

وقال إنه اكتفى بأن تكون طلاته الفنية هذا العام من خلال المسلسل الدرامي "عناقيد النور" عبر شاشة سلطنة عمان، وتدور أحداثه في أجواء فانتازية خيالية من وحي الأساطير والثقافات الشعبية بمشاركة نخبة من النجوم مثل ياسر المصري، وصفاء سلطان، وليلى السلمان، وشيماء سبت، وبدرية أحمد، وشهاب جوهر، ومنصور الغساني، من تاليف محمد الحمادي، وإخراج عبدالباري أبو الخير.

وأشار الزدجالي إلى أن العمل استغرق وقتاً كبيراً لإنتاجه بهذه الصورة الضخامة، مبيناً أنه لاقى مشاهدة جماهيرية كبيرة بالرغم من عرضه حصرياً عبر الشاشة العمانية، وهو ما كان سبباً كافياً لئلا يشارك في أعمالاً درامية خليجية أخرى.

واضاف أنه إلى جانب ذلك كانت له مشاركة اخرى من خلال برنامج المسابقات عبر شاشة سلطنة عمان أيضا، "حيث قمت بتقديم برنامج المسابقات (رحلة)"، مشيراً إلى أنها تجربة جديدة له في مجال التقديم مع المخرج اللبناني الكبير باسم كريستو، وقد سبق أن كانت له مشاركة أخرى في التقديم في فترة التسعينيات.

back to top