الحشان «سيف» حسم أمره في «الشباب»

نشر في 10-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-08-2015 | 00:01
ارتدى لاعب القادسية الدولي لكرة القدم، سيف الحشان، رسميا قميص الشباب السعودي، بعقد مدته موسمان نظير مقدم بلغ 860 ألف دينار، إلى جانب مميزات أخرى مثل السيارة والسكن الفاخر، وراتب شهري يبلغ 10 آلاف دينار.

وتكفل بالصفقة الأمير خالد بن سلطان، حسبما أورد النادي السعودي على صفحته الرسمية بـ"تويتر".

ووصل الحشان إلى الرياض مساء أمس الأول قادما من هولندا، حيث شارك هناك مع الفريق السعودي في مباراة ودية أمام الريان القطري، أوصى بعدها مباشرة مدرب الفريق، ألفارو غوتيريز، بإتمام التعاقد معه، ليكون صفقة الفريق من اللاعبين الآسيويين.

وحظي الحشان باستقبال لائق في الرياض من جماهير الفريق الشبابي، قبل أن يوقع رسميا على عقود الانضمام للنادي السعودي موسمين، مع إمكانية تجديد العقد لموسم ثالث.

وحرص اللاعب خلال مؤتمر توقيع العقد على تقبيل شعار الشباب، معربا عن سعادته بالانتقال للدوري السعودي. ومن المقرر أن يبدأ مسيرته مع الشباب السعودي مباشرة، لاسيما ان عودته في الوقت الحالي لصفوف المنتخب الذي يستعد لمواجهتي لاوس وميانمار تعد أمرا صعبا، في ظل العقوبات التي تنتظره.

الشرهان يستغرب!

من جانبه، أبدى أمين السر المساعد في القادسية، ناصر الشرهان، استغرابه من تصرف الحشان، قائلا إن "ما قام به اللاعب أمر غريب، لاسيما أن النادي لم يكن، على الدوام، ضد مصلحة لاعبيه".

وأضاف أن "الشواهد كثيرة في القادسية، على سماح إدارة النادي للاعبيها بخوض تجربة احترافية بعيدا عن الأصفر، طالما يصب ذلك في مصلحة اللاعب"، لافتا إلى أن "القادسية علمنا أدب التعامل والاحتراف بالعمل، والكيان باق وكلنا زائلون، مشيرا إلى أن الأصفر هو من يصنع النجوم".

لن أجامل على حساب مستقبلي

بدوره برر الحشان، تصرفه بالتوقيع للشباب بعيدا عن القادسية، بسعيه لتأمين مستقبله وطموحه في عالم الاحتراف.

وقال الحشان، في بيان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "إلى متى الانسان يجامل على حساب عمره وطموحه ومستقبله؟".

ورفض الحشان حملة التشكيك التي تعرض لها دون معرفة ظروفه، مرجعاً السبب في ذلك إلى الوضع الخاطئ الذي تعانيه الرياضة في الكويت، مضيفا: "اللي يغلط ويشكك باخلاصي هذا شخص لا يعرف الظروف التي مريت فيها، والعتب مو عليه، على الوضع الخاطئ إلي كلنا عايشين فيه".

وأشار الحشان إلى أن أغلب اللاعبين يعانون الضيق، لكنهم يتحملون، موضحا: "السموحة، لن أجامل على حساب مستقبلي وطموحي، وهذا عالم الاحتراف، والفرصة والعمر ما يتعوضون ولا يتأجلون".

وشدد الحشان على انه يحترم جميع الجماهير الكويتية، التي هي على دراية بأخلاقه، ويستحيل ان يسيء لها، مبينا: "إللي غلط وشكك أقوله الله يسامحك، وما لومهم لان فكرهم صار نفس الوضع الرياضي السيئ، والقادسية وجماهيره دائما بالقلب".

وفي ختام بيانه شكر الحشان الداعمين، سائلا الله أن يوفقه في تمثيل الكويت خير تمثيل.

back to top