برامج منوعة لتلفزيون الكويت في عيد الأضحى

نشر في 03-09-2015
آخر تحديث 03-09-2015 | 00:01
تتضمن سهرات فنية ومسابقات ترفيهية وثقافية
ما بين الغناء والتمثيل وعبق الثراث تتنوع سهرات شاشة تلفزيون الكويت خلال أيام عيد الأضحى المبارك مع مجموعة مختارة من البرامج الفنية والتراثية والمسابقات.

تستعد مراقبة المنوعات في تلفزيون الكويت لتقديم مجموعة منوعة من البرامج التي ستبث عبر شاشته، والتي تتنوع بين الغناء والمسابقات والاطلاع على كل ما هو جديد لنجوم الفن من خلال اللقاءات المسجلة والحية.

ومن ضمن برامج العيد برنامج «سهرات عيد الأضحى» الذي سيستضيف نخبة من الشخصيات في شتى المجالات الفنية والرياضية والإعلامية، حيث سيحل في كل حلقة ضيف بمشاركة مطربين شباب طوال أيام العيد، ومن المقرر أن يشارك الفنانون عبدالعزيز الضويحي، ونور الغندور، ونوار، وفهد السالم في اليوم الأول، وفي اليوم الثاني خالد بوصخر، وعبدالله العماني، وسلطان مفتاح، وعبدالله الفيلكاوي، أما في سهرة اليوم الثالث فسيحل الفنان أحمد الرويشد، ومحمد بودله، وملاك، وحنان رضا، وفي اليوم الأخير سيشارك عبدالسلام زايد، ونورة العميري، وأنين.

وستشهد الخطة برنامج المسابقات الجماهيري «عيد ويانا» الذي ستبث حلقاته من خلال أحد المجمعات التجارية، ويتضمن عدة مسابقات، وهو من تقديم المذيع عبد الرحمن الدين.

ولمحبي التراث نصيب أيضا من خلال برنامج «أحلى الجزر» التسجيلي الذي يتم تسجيله على مدار ساعة كاملة في جزيرة «فيلكا» من خلال عرض عدد من التقارير في كل حلقة، واستضافة شخصيات من التراث الكويتي تتحدث عن أهمية تلك الجزيرة، ودور المجلس الوطني في الحفاظ على مثل هذه الأماكن التراثية، بمشاركة فريق الطيران، وإحدى الفرق الشعبية في كل حلقة، وهو من إخراج جوهر الجويهل.

ومن ضمن البرامج «بروفة العيد» وهو برنامج تسجيلي يبث على مدار ساعة كاملة، ويسلط الضوء على المسرحيات التي من المقرر أن تعرض خلال أيام العيد، ويستضيف بعض الفنانين المشاركين بالأعمال للحديث عن استعداداتهم للبروفات ونشاط الحركة المسرحية خلال فترة العيد.

وتتضمن الدورة البرامجية برنامج «عيد» وهو وجبة فنية لجميع أفراد الأسرة، ويستعرض مجموعة من الأغاني المنوعة وبعضا من مشاهد المسلسلات والمسرحيات، وهو من إخراج مشعل الخلف.

back to top