مواطن يدهس صديقه حتى الموت في ميناء عبدالله والمباحث تضبطه سريعاً

نشر في 28-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-12-2015 | 00:01
حدثت بينهما مشاجرة وتبادلا الضرب خلال حفلة بأحد المخيمات
شهدت منطقة مخيمات ميناء عبدالله، أمس الأول، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مواطن (47 عاما)، بعد تعرضه للدهس بشكل متعمد، على يد مواطن آخر (39 عاما)، إثر مشاجرة دامية دارت بينهما.

بلاغ أولي عن الحادث

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني

لـ «الجريدة»، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مسؤولي قسم الحوادث بمستشفى العدان، أفادوا خلاله بوصول مواطن متوفى إلى قسم الحوادث، نتيجة تعرضه لدهس بشكل متعمد.

 ولفت إلى أنه فور تلقي البلاغ، انتقل رجال أمن محافظة الأحمدي إلى المستشفى يرافقهم رجال المباحث والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي، الذي عاين الجثة، وأبلغ رجال المباحث بأن المجني عليه تعرَّض للدهس من مسافة قريبة وبشكل متعمد.

وأشار إلى أن رجال المباحث استمعوا لإفادة أصدقاء المجني عليه، الذين بدت عليهم علامات الارتباك، وادعوا بأن الحادث دهس بشكل غير متعمد.

المعاينة كشفت المستور

وأضاف المصدر أن رجال المباحث انتقلوا إلى موقع الجريمة، بأحد المخيمات في ميناء عبدالله، ليكتشفوا أن المجني عليه والجاني وأصدقاءهما كانوا يقيمون حفلة بمخيم، وأن مشاجرة حدثت بين المجني عليه والجاني، تبادلا خلالها الضرب، قبل أن يتوجه الجاني إلى مركبته ويدهس المجني عليه بشكل متعمد عدة مرات، حتى أجهز عليه، ثم لاذ بالفرار، وبمعاينة الموقع من قبل رجال المباحث والأدلة الجنائية تبينت اثار الدماء وعملية الدهس.

وأوضح أن رجال المباحث أبلغوا وكيل النائب العام بالواقعة، وأمرهم بتسجيل قضية قتل عمد، وكلفهم ضبط وإحضار الجاني.

 وبيَّن المصدر أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط القاتل في زمن قياسي، حيث كان متواريا عن الأنظار بمسكن أسرته، وتمت إحالته إلى مكتب التحقيق، واعترف بارتكاب الجريمة.

back to top