كاسياس وراموس يحضران أول اجتماع للفريق مع بينيتيز

نشر في 11-07-2015 | 00:04
آخر تحديث 11-07-2015 | 00:04
No Image Caption
أكد غاريث بيل، لاعب وسط فريق ريال مدريد، أنه يستعد بقوة خلال هذا الصيف للموسم الجديد، وأنه يتطلع بشدة إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخ الميرينغي.
حضر كل من إيكر كاسياس وسيرخيو راموس لاعبا فريق ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، جلسة التعارف الأولى مع المدير الفني الجديد رافائيل بينيتيز برفقة بقية زملائهم، وذلك قبل بدء الاستعدادات التحضيرية للموسم الجديد التي تنطلق اليوم.

وعلى الرغم من أن كاسياس، قائد الفريق الحالي، يضع الرتوش الأخيرة لانتقاله إلى صفوف بورتو البرتغالي، فإنه لم يتخل عن دوره كقائد للفريق وقام بشحذ همم اللاعبين كي يستعدوا بقوة لانطلاقة الموسم الجديد يوم الثاني والعشرين من أغسطس المقبل.

وحضر الاجتماع أيضا القائد الثاني بالفريق، سيرخيو راموس، الذي مازال الغموض يحيط بمستقبله مع النادي الملكي، حيث ان اللاعب يرغب في البقاء ولكنه لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه حتى الآن.

وكان بينيتيز في استقبال جميع اللاعبين تقريبا، بينما لم يوجد آخرون داخل أروقة النادي ككريستيانو رونالدو، وكاسيميرو، وجيمس رودريجيز، ولوكا مودريتش.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبون غدا للفحص الطبي المعتاد قبل بداية الموسم، قبل أن يتوجهوا إلى ملبورن (أستراليا) يوم بعد غد، في إطار جولة الفريق التحضيرية، التي سيزور فيها أيضا الصين والنرويج وألمانيا لخوض عدد من المباريات الودية.

بيل: أتطلع إلى بداية قوية

من جانب آخر، أكد الدولي الويلزي غاريث بيل، لاعب وسط فريق ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، امس أنه يستعد بقوة خلال هذا الصيف للموسم الجديد، وأنه يتطلع بشدة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخ الميرينغي.

ويتطلع اللاعب إلى أن يكون هذا الموسم أفضل من سابقه، حيث لم يشارك بشكل منتظم مع الفريق نتيجة لتعرضه لإصابات متعددة، كما أنه خرج خالي الوفاض دون الفوز بأي لقب مع النادي خلال الموسم الماضي.

وأعرب اللاعب خلال تدوينة له على حسابه الشخصي على "تويتر" أنه لا يستطيع الانتظار حتى بداية الموسم الجديد لكي يفوز بأي لقب مع النادي الملكي.

ومن المقرر أن يخوض اللاعب أولى الحصص التدريبية مع باقي زملائه في الفريق غدا، استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الجديد الإسباني رافائيل بينيتيز.

(إفى)

back to top