ليندا كارديليني: مسيرة متنوعة

نشر في 02-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 02-01-2016 | 00:00
تلعب ليندا كارديليني لعبة صغيرة عندما تظهر أمام الجمهور. تحاول هذه الممثلة أن تحدد الدور الذي يريد معجبوها أن تؤديه قبل أن يقتربوا منها. قد يكونون من محبي فيلمها Freaks and Geeks الذي حظي بانتقاد إيجابي واسع. ثمة أيضاً عدد كبير من محبي سكوبيدو. كذلك أمضت سنوات في مسلسل شبكة NBC الطبي ER.

تخبر الممثلة ليندا كارديليني: «قد يعرفني الناس ثلاث مرات في اليوم الواحد، ولأسباب مختلفة في كل مرة. لا أعرف ما قد يقوله أحد المعجبين. يصيح كثيرون: زوجة هوكاي».

بدأت هذه الظاهرة بعد مشاركتها في فيلم الأبطال الخارقين الشهير، Avengers: Age of Ultron، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الصيف.

لكن هذه العملية ستزداد تعقيداً مع مشاركة كارديليني في Daddy’s Home، فيلم كوميدي من بطولة ويل فاريل ومارك والبيرغ بدأ عرضه أخيراً.

في هذه الكوميديا الخفيفة، يؤدي فاريل دور براد، أب مفرط الحساسية يتولى رعاية ولدَي زوجته ساره (كارديليني) الصغيرين. وما إن يبدأ بتحقيق بعض النجاح في استمالة الصغيرين، حتى يأتي والدهما البيولوجي، داستي (والبيرغ) القوي والأنيق، لزيارتهما. نتيجة لذلك، يخوض الرجلان معركة للفوز باهتمام الولدين.

لا شك في أن كارديليني ستفرح كثيراً إن حقق Daddy’s Home نجاحاً كبيراً وصار المعجبون يتعرفون إليها بسببه.

إن حظي المشاهدون بقليل من المتعة التي حظيت بها خلال إعداد الفيلم، على حد تعبيرها، فمن المؤكد أنه سيحقق نجاحاً باهراً. تخبر الممثلة أنها اعتبرت هذا الدور {حلماً} لأن الانسجام بينها وبين الممثلين الآخرين الذين يشاركون فيه بدا مميزاً.

بالإضافة إلى ذلك، أحبت كارديليني الأوجه العائلية في  العمل، مثل صراع الوالدين للفوز باهتمام الممثلين الصغيرين اللذين أديا دور ابنيها. ولعل الأمر الوحيد في Daddy’s Home الذي قد يعتبره المشاهد سلبياً واقع أن كارديليني تؤدي الشخصية البالغة العاقلة الوحيدة في الفيلم. لكنها لا تمانع من تجسيد دور أم عليها التصرف بجدية لأن الشخصية ذكية ومميزة. تذكر: {أعتقد أنها كانت مميزة جداً عندما كانت أصغر سناً}. وبالتحدث عن صغر السن، بلغت هذه الممثلة الأربعين من عمرها، مع أنها تبدو كما لو أنها لا تزال في الخامسة والعشرين.

بدأت التمثيل في سن صغيرة وانتقلت إلى لوس أنجليس عام 1993 للعمل في السينما والتلفزيون. وتشمل لائحة أعمالها الطويلة Clueless،Boy Meets World، Brokeback Mountain، The Goode Family، وMad Men. كذلك تشارك كارديليني في مسلسل Netflix {Bloodline}.

أتاح لها Daddy’s Home فرصة الارتجال. فثمة مشاهد طويلة لم يستخدم خلالها الممثلون النص، وتأمل أن تُدرج كلها في النسخة التي ستصدر على أقراص DVD.

علاوة على ذلك، أدت عدداً من الأصوات في Regular Show من إعداد ج. ج. كوينتل. تشير كارديليني: {العرض مميز، والعاملون فيه لطفاء جداً}.

يعود هذا التنوع في مسيرتها المهنية إلى سعيها وراء مشاريع مختلفة وانجذابها إلى النصوص الجيدة. تؤكد كارديليني أنها لا تحب أن تكرر نفسها في أعمالها.

لهذا السبب، يحتار الإنسان بشأن ما عليه سؤالها عنه عندما يقترب منها.

back to top