إصابة رجلي إطفاء ووافد آسيوي في 3 حرائق

نشر في 09-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-10-2015 | 00:01
No Image Caption
قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير إن فرق الإطفاء تعاملت مع ثلاثة الحرائق مساء أمس الأول، أسفرت عن إصابة رجلي إطفاء ووافد آسيوي بحالات اختناق وإجهاد حراري.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال مركز إطفاء مشرف تمكنوا من فرض سيطرتهم على حريق شاحنة نقل نفايات ومحاصرة الحريق بقوة ضاربة من جميع الجهات.

وأوضح أن بلاغاً ورد إلى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد باندلاع حريق مركبة كبيرة عبارة عن شاحنة نفايات على طريق الدائري السادس مقابل منطقة مشرف قرب حلبة السيارات.

وذكر أنه على إثر هذا البلاغ تم توجيه مركز إطفاء مشرف بقيادة الرائد يعقوب الشعيب وعدد من رجال إطفاء مشرف ولدى وصول فرق الإطفاء تبين أن الحريق اندلع بجميع أجزاء المركبة، وتمت على الفور عملية فرد الأهواز ومكافحة الحريق لمنع انتشاره إلى الأماكن المجاورة، وتمت فعلاً عملية السيطرة على الحريق وإنهائه دون وقوع إصابات تذكر، وحضر إلى موقع الحادث رجال وزارة الداخلية

... ودراجة نارية

كما ورد بلاغ آخر إلى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد بحريق دراجة نارية في الجهراء وتحديداً منطقة القصر، وعلى إثر هذا البلاغ تحرك رجال مركز إطفاء الجهراء، وتم إخماد الحريق فوراً والوصول أيضاً ضمن فترة قصيرة لكن في بعض هذه الحوادث تكون النار سريعة الاشتعال بسبب قوة المحركات وصغر حجم الآلة.

حريق منزل

وفي بلاغ ثالث تلقته غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء وقع حريق في أحد منازل منطقة مبارك الكبير، وعلى إثره تم تحريك مركز إطفاء القرين وبإسناد من مركز إطفاء مبارك الكبير، ولدى وصول رجال الإطفاء، تبين أن الحريق اندلع في غرف المنزل لكنه كان حريقاً محدوداً حيث شرع رجال الإطفاء بعملية المكافحة والإنقاذ ومحاصرة الحريق وعمل تهوية إلى أن تم السيطرة عليه.

back to top