إنريكي ينتظر وصول الدوليين لبدء فترة الإعداد

نشر في 18-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-07-2015 | 00:01
No Image Caption
يبدأ مدرب فريق برشلونة، بطل الثلاثية التاريخية الموسم الماضي، الإسباني لويس إنريكي التحضير لفترة الاستعداد للموسم الجديد بالقائمة المتاحة التي تضم ثلاثة وعشرين لاعبا، بانتظار وصول لاعبيه الدوليين الذين شاركوا في بطولة كوبا أميركا 2015 الأخيرة بتشيلي، وهم داني ألفيش، ونيمار، والحارس كلاوديو برافو، وماسكيرانو وميسي، بالإضافة إلى الحارس الألماني تير شتيغن.

وقام اللاعبون أثناء المران بالاحتفال بزميلهم في الفريق لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس الذي بلغ عامه السابع والعشرين.

واعتمد لويس إنريكي أثناء المران على 20 لاعبا من الفريق الأول، بالإضافة إلى ثلاثي فريق الرديف حوباو وسامبير وخوسيه سواريز من اجل التحضير للجولة الأميركية، أما لاعب الوسط رافينيا ألكانتارا فقد خاض تدريبات تأهيلية بمفرده.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة بصدد معادلة إنجازه التاريخي الذي تحقق في موسم 2008-2009 إبان تولي المدرب بيب غوارديولا قيادة الفريق، حيث نجح في تحقيق سداسية تاريخية (الدوري الإسباني، كأس الملك، دوري الأبطال، كأس السوبر الإسبانية، كأس السوبر الأوروبية، كأس العالم للأندية).

ويفتتح العملاق الكتالوني موسمه الكروي الجديد بمواجهة السوبر الأوروبي أمام مواطنه إشبيلية يوم الحادي عشر من أغسطس المقبل، ثم سيخوض مباراتي كأس السوبر الإسباني أمام اتلتيك بلباو، وصيف كأس الملك، ثم يختتم العام الحالي بالمشاركة في كأس العالم للأندية التي تعود مرة أخرى إلى الأجواء اليابانية.

(إفي)

back to top