3 آلاف حبة مخدرة بحوزة مصريَّيْن في جليب الشيوخ

نشر في 04-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-08-2015 | 00:01
وقعا في قبضة رجال المكافحة
تمكن رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيادة مديرهم العام العقيد وليد الدريعي، من ضبط وافدين مصريين يتاجران بالمخدرات، وعثر بحوزتهما على 3 آلاف حبة مخدرة، و150 غراما من مادة الشبو المخدرة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ»الجريدة»، أن ثمة معلومات سرية وصلت الى العقيد وليد الدريعي، تفيد بنشاط وافد مصري في عملية ترويج الحبوب المخدرة بين المتعاطين في منطقة جليب الشيوخ.

وأشار المصدر الى ان العقيد الدريعي، وعلى الفور، كلف مدير ادارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد بمتابعة المعلومة والتأكد من صحتها، ووضع المتهم تحت المراقبة، والتأكد من نشاطه الإجرامي في ترويج المخدرات.

واضاف ان رجال المكافحة وضعوا المتهم تحت المراقبة، وتأكدوا من نشاطه في ترويج المخدرات والحبوب، لافتا الى ان رجال المكافحة نجحوا في إرسال مصدر سري للمتهم وإقناعه ببيع كمية من مادة الشبو المخدرة وكمية اخرى من الحبوب المخدرة، الامر الذي وافق عليه المتهم، وحدد موعد التسليم والتسلم مع مصدر المباحث في إحدى الساحات الترابية بجليب الشيوخ.

وذكر ان رجال المباحث تمكنوا من ضبط المتهم أثناء التسليم، وعثروا بحوزته على كمية من مادة الشبو، وكمية اخرى من الحبوب المخدرة، لافتا الى ان المتهم اعترف بأنه مجرد موزع، وانه يعمل لمصلحة وافد مصري آخر، وهو يخزن كمية كبيرة من الحبوب المخدرة.

وتابع ان رجال المباحث استصدروا إذنا من النيابة العامة لمداهمة منزل المتهم الثاني، وألقوا القبض عليه، وعثروا بحوزته على 3 آلاف حبة مخدرة و15 غراما من مادة الشبو المخدرة، وتمت احالة المتهمين إلى النيابة.

back to top