إبراهيم الحكمي يطرح «عاشر صفحة»

نشر في 15-09-2015
آخر تحديث 15-09-2015 | 00:01
No Image Caption
كشف المطرب إبراهيم الحكمي عن جديده خلال الفترة المقبلة من خلال استعداده لإطلاق أغنية سنغل جديدة بعنوان "عاشر صفحة" من كلمات مشعل الذاير، وألحان نايف ناصر، ومن توزيع جراح الصايغ، وإيقاعات أحمد العنوة.

وبسؤاله عن جدول حفلاته المقبلة قال: "لا يوجد تخطيط حتى الآن حيث ان معظم حفلاتي تكون ما بين إحياء حفلات المناسبات الخاصة، ولا أنسى مشاركتي من خلال مهرجان هلا فبراير الكويت مع نخبة المطربين الخليجيين، وأشكر شركة روتانا ممثلة في مديرها سالم الهندي على دعوته لي وإتاحة الفرصة للمشاركة، والأصداء الرائعة التي حققها الحفل، والتي مازلت أحصدها حتى يومنا هذا".

وأضاف: "ارتباطي بالكويت منذ زمن، وتربطني بها الكثير من الذكريات بدءاً من مشاركتي في فبراير 2007، وفي هلا فبراير 2014 لذا زياراتي متكررة للكويت".

وعن غنائه باللهجتين المصرية واللبنانية قال: "اللهجة المصرية تربينا وتثقفنا عليها، وقد وصلنا اليها من خلال المسلسلات ومن خلال الأغاني المصرية التي يستمع اليها الناس البسطاء فان التعامل معهم سهل فغنيت لهم في مسلسل (جبل الحلال) ولاقت النجاح".

وذكر ان اللهجة اللبنانية التي غنيتها لاقت الانتشار أيضاً من قبل الجمهور، مشيراً إلى أن الخوف من الوقوف أمام الجمهور أمر طبيعي خاصة في المسرح، حيث أكثر الفنانين وأكبرهم يخافون الوقوف على خشبة المسرح، وهو ما يطلق عليه اسم رهبة.

وعن احواله الصحية عقب عملية تخفيف الوزن أكد الحكمي أنه يشعر براحة كبيرة، وخاصة على مستوى الحركة التي أصبحت أسهل، وأفضل من قبل، مشيرا الى ان الإنسان يستطيع فعل المعجزات بالإرادة وقوة العزيمة.

back to top