رومينيغه: شفاينشتايغر سعيد باهتمام اليونايتد

نشر في 11-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-07-2015 | 00:01
No Image Caption
اعترف رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ، كارل هاينز رومينيغه، بأن لاعب الوسط الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر يبدو سعيداً باهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للحصول على خدماته.

وأوضح رومينيغه أثناء مؤتمر تقديم أحد الرعاة الجدد للنادي المتوج بالدوري الألماني لكرة القدم الموسم الماضي: "لن أنكر أن اللاعب قد بدا سعيدا بهذا الأمر عندما تحدثنا معا في الهاتف".

وحول مستقبل اللاعب مع الفريق، قال: "علينا الانتظار"، حيث يجب الوضع في الاعتبار "أن اللاعب مازال مرتبطا بعقد مع النادي حتى الثلاثين من يونيو 2015".

يذكر أن الصحافة الألمانية تناقلت العديد من التقارير حول مستقبل شفاينشتايغر مع النادي البافاري، خصوصا، مع كثرة اللاعبين الذين يشغلون نفس مركز اللاعب ويعول عليهم مدرب الفريق، بيب غواردويلا، كالإسبانيين الدوليين تشابي ألونسو وخابي مارتينيز والدولي الألماني وقائد الفريق فيليب لام.

ولم يشارك اللاعب في مباريات كثيرة مع الفريق، نتيجة لكثرة الإصابات التي لازمته خلال الموسم الماضي (2014-15)، حيث لم يشارك إلا في 28 مباراة طوال الموسم ما بين البوندسليغا ودوري الأبطال وكأس المانيا.

من جانبه، صرح غوارديولا في مناسبات عديدة أن لاعبا بحجم وتاريخ شفاينشتايغر من حقه أن يقرر مستقبله بنفسه دون أدنى تأثير من أي طرف.

(إفى)

back to top