غدير السبتي: أنتظر تصوير مسلسل «عناق الماء»

لن تشارك في أي عمل بالمهرجانات المسرحية

نشر في 09-08-2015
آخر تحديث 09-08-2015 | 00:01
لا تريد الفنانة غدير السبتي الوقوع في دائرة التكرار بأدوارها المقبلة، إذ تعكف على دراسة واختيار «الكاركترات» لتقديم الأفضل.
تعيش الفنانة الشابة غدير السبتي مرحلة من الهدوء الفني في اختياراتها الفنية، حيث تدرس حاليا عددا من النصوص الدرامية التي عرضت عليها لتقديم الأفضل منها.

وقالت السبتي، في تصريح صحافي: "حاليا أعيش أصعب مرحلة وهي مرحلة الاختيار لكي أقدم الأفضل والأحسن مما قدمته في السابق، فقد سبق أن جسدت دور فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ودور أم لأبناء في المرحلة الجامعية، وحبيبة، وامرأة شريرة، واليوم أسأل نفسي ما الأدوار التي لم أقدمها بعد، حتى لا أقع في فخ التكرار؟".

وبسؤالها عن اختيارها لهذا الكم من "الكاركترات" في أعمالها، خصوصا الأم، أوضحت: "كما ذكرت قبل قليل أنني أسعى دوما إلى التجديد والتغيير في أعمالي التي أطل بها على الجمهور حتى لا يمل من طلتي، فحاليا أحاول أن أقدم دور أم لأطفال لا يتجاوز عمرهم عشر سنوات، على خلاف ما قدمت خلال مسلسل "النور" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكنت متخوفة من الدور الذي كان يفوق عمري".

وأضافت أن "هناك عملا دراميا تم التوقيع للمشاركة به منذ عام مضى، وهو مسلسل "عناق الماء"، وحتى الآن لا أعلم متى سيتم تصويره، وهو من إنتاج المجموعة الفنية للفنان باسم عبدالأمير، وبطولة عدد من النجوم على رأسهم الفنان القدير سعد الفرج، وخالد أمين، وبثينة الرئيسي، وليلى عبد الله، وحمد العماني، وآخرين، وهو من تأليف الإماراتي محمد حسن أحمد، وإخراج عمار رضوان".

المسرح

وعن إمكانية مشاركتها في الأعمال المسرحية الخاصة بالمهرجانات المقبلة، أكدت أنها لا تسعى في الوقت الحالي للمشاركة فيها خلال هذا العام، نظرا لانشغالها بتصوير أعمال تلفزيونية درامية أخرى.

وعبرت السبتي عن سعادتها الكبيرة، لردود الأفعال الإيجابية لجمهورها من الصغار والكبار خلال مشاركتها في مسرحية الأطفال الاستعراضية "ستاند باي" التي تم عرضها في عيد الفطر الفائت، وهي من تأليف فاطمة العامر وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة إلهام الفضالة، وحمد العماني، وبثينة الرئيسي، وعبدالسلام محمد، وميثم بدر، ومن إنتاج "آرتست" للإنتاج الفني والمسرحي مع الفنان حمد العماني، وإشراف عام صادق بهبهاني.

back to top