نبيل شعيل يطرح 3 أغنيات

نشر في 01-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 01-01-2016 | 00:01
No Image Caption
كشف بلبل الخليج الفنان نبيل شعيل، أثناء استضافته مساء أمس الأول في برنامج "ليالي الكويت"، عبر شاشة تلفزيون الكويت، عن انتهائه مؤخرا من تسجيل 3 أغنيات سنغل، على أن تكون واحدة باللهجة المصرية بموضوع جديد ومختلف، حيث تمزج الأغنية بين الطرب والإيقاع الخفيف.

وسيكون التعاون مع الموزع والملحن الذي لا علاقة له بالتلحين مفاجأة للوسط الفني، لأول عمل يطرح له، ومن المقرر طرحه في الساحة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه متابع جيد للساحة الفنية، وجيل الفنانين الشباب بروحهم وفكرهم الحديث للتطوير من خلطته الفنية.

وذكر أن الجمهور يعشق الأغنية التي تلامس القلب والمشاعر، لذا فهو يتابع ميول الجمهور، ومن المقرر أن يقدم أغنية تحمل هذا الإيقاع خلال الفترة المقبلة، وتحمل معنى غريبا ومفردة جديدة لم تطرح من قبل في الساحة الفنية، ولم تطرأ على بال أحد.

وأثنى على المطرب الشاب مطرف المطرف، وغيره من جيل الشباب، وما تميزوا به من تقديم اللون العدني بفكر جديد في الموسيقى، من حيث الآلات، فقد استطاعوا تقريبها للناس خاصة شباب جيلهم، والبعد عن الرتابة، مسترجعا بداياته في الغناء مع العدنيات"

وزاد شعيل ان هناك رغبة في إعادة الأغنيات الكويتية القديمة والمعروفة، لكنها يخشى الوقوع في إشكالية حقوق الملكية، كما حدث من أحد الفنانين من قبل، مطالبا تلفزيون الكويت بأن يتبنى هذا الأمر بما أن الأغنيات ملكه، على ألا يكون الأمر تجاريا، خاصة الأغنيات التي غير معروف من لحنها، مثل أهازيج الأطفال وغيرها من الأغنيات غير المعروف ملكيتها باستثناء الأغنيات المعلومة الملكية.

وشدد على أن الوسط الفني مليء بالمواهب الفنية الشابة والمميزة من مطربين وموزعين ومؤلفين، لكنهم يواجهون إشكالية الإنتاج فأغلبها جهود شخصية ينقصها الدعم.

back to top