صلاح الملا في جدة من أجل تصوير «القصر الكبير»

نشر في 07-08-2015
آخر تحديث 07-08-2015 | 00:01
سيعرض عبر شاشة «إم بي سي» وفضائيات أخرى
بدأ الفنان صلاح الملا تصوير مسلسل «القصر الكبير» مع مجموعة من الفنانين بينهم باسمة حمادة ومحمد الحجي.

يوجد حاليا في جدة الفنان صلاح الملا، حيث استأنف تصوير المسلسل الدرامي الجديد «القصر الكبير» وهو امتداد للمسلسل الدرامي «خريف العمر» الذي تم عرضه في 90 حلقة، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية من بينهم باسمة حمادة، ومنى شداد، وفاطمة الحوسني، ومحمد الحجي، ويامور، وصمود، وريم ارحمة، ولمار.

تتمحور الأحداث في 60 حلقة من تأليف ورشة كتابة وإخراج عمر الديني، ومن المقرر أن يعرض عبر شاشة «إم بي سي»، وعدد من القنوات الفضائية الأخرى.

وعن دوره، قال الملا: «أجسد دور رب الأسرة الذي تشاء الظروف أن تجعله يعيش في مدينة جدة، وتنتقل أسرته لأن تعيش معه»، مضيفا أن العمل يحمل الكثير من الخطوط والقضايا الاجتماعية التي تمس واقع الأسرة الخليجية، وتسلط الضوء على علاقات الحب الطاهر التي تجمع بين الشباب والبنات، وأن المميز في العمل أنه يوضح العلاقات الأسرية القائمة على التفاهم والود، والتي يتخللها الخط الرومانسي الذي يؤثر على رب الأسرة.

من جهة أخرى، شارك الملا مؤخرا في الفيلم السينمائي البحريني الروائي القصير «سيحل النور» مع الممثلة البحرينية في الشرقاوي. والفيلم ذو طابع تراثي وتدور أحداثه في ثلاثينيات القرن الماضي، أي مع بداية دخول الكهرباء إلى مملكة البحرين، ويستعرض في إحدى عشرة دقيقة قصة إسماعيل بائع الكيروسين الذي يشعر بتهديد هذه الطاقة الجديدة على مهنته، على الأخص حين تعلن زوجته شريفة رغبتها في أن تمد منزلهما بالطاقة الكهربائية. الفيلم عرض تجريبيا قبل أن يشارك في المهرجانات السينمائية، وهو من سيناريو واخراج سلمان يوسف.

back to top