برج الحوت... مسار لامع!

نشر في 31-12-2015
آخر تحديث 31-12-2015 | 00:01
دعم لمشاريع مدهشة!

تعطي سنوات الصبر والحذر مفعولها بتأثير من كوكب المشتري. في بداية السنة، يجب أن تتجاوز سلسلة من العوائق (منافسة، ضغوط، تأجيل المشاريع). حتى 6 مارس، يجب أن تشعر بما تقوم به وتتأكد من صحته تجنباً لأي خطوة ناقصة. تركز على إبراز مهاراتك وحماية مكاسبك والنظر إلى المستقبل.

 إذا كنت تعمل لحسابك، يجب أن تصحح صورتك لتوسيع نطاق نشاطاتك. إنها مهمة معقدة لكنها غنية ولا مفر منها بين شهرَي أبريل ومايو. تتواصل مع مجموعة من الزملاء أو المساعدين المحتملين وتؤدي دورك بكل ثقة وتتلقى العروض وتستفيد من مهارتك وجاذبيتك.

لكن يعود المريخ إلى برجك في 28 مايو ويعيق تحقيق أولوياتك بسبب صراعات قديمة تعود إلى الواجهة. تتنفس الصعداء بدءاً من 30 يونيو. في شهر يوليو، يمكن أن تخوض نقاشات حول مشروع معين أو حول المسيرة المهنية التي تحلم بها أو التدريب الذي تريد البدء به. تجمع أفكارك وجهودك لتنفيذ نشاط محدد قد يعطي ثماراً وافرة في مرحلة لاحقة. بين 28 سبتمبر و10 نوفمبر، تعيد تحديث المشاريع العالقة.

 في نهاية السنة، توقّع عقداً يضمن لك سمعة ممتازة.

تتعدد المهام الموكلة إليك ويجب أن تجيد التنسيق بينها لأنها تعطي ثمارها في نهاية المطاف. كوكب المشتري الموجود في برج العذراء هو المؤثر الأكبر عليك. يبطئ كوكب زحل الموجود في برج الميزان مشاريعك، لكنك تستفيد من تأثير المريخ لأنه يعطيك جرعة من الحماسة لتحسين وضعك. يجب أن تتصرف بما يتماشى مع رغباتك وطموحاتك.

أولويات في السنة الجديدة

back to top