الخالد: رجال الأمن حصن الوطن... وتطبيق القانون على الجميع

نشر في 18-07-2015 | 00:07
آخر تحديث 18-07-2015 | 00:07
No Image Caption
• «نجدد العهد على الولاء والوفاء والانتماء فنحن جميعاً جنود الوطن»

• التقى قيادات «الداخلية» بنادي ضباط الشرطة وثمّن دعم صاحب السمو للمؤسسة الأمنية
أكد وزير الداخلية أن رجال الأمن برهنوا دائماً على أنهم فخر لهذا الوطن والحصن الحصين لهذه الأرض الطيبة، وأن توصيات سمو الأمير في عين الاعتبار وأولى أولوياتنا.

دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد قيادات المؤسسة الأمنية إلى الالتزام بالقانون، فـ"هو سيف رجل الأمن"، و"تطبيقه على الجميع واجب علينا جميعا"، مشيدا بدور منتسبي الوزارة بعيدا عن أسرهم طوال فترة العيد من أجل أمن وطنهم.

وكان الخالد قد التقى بحضور وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد، أمس، بنادي ضباط الشرطة وكلاء وزارة الداخلية المساعدين وعددا من كبار القيادات الأمنية وضباط الهيئة المساندة (الشرطة النسائية).

وأكد أن هذه الزيارة لها قدر ودعم للمؤسسة الأمنية بكل قوة، وتزيد من العطاء لمنتسبي الوزارة في أداء المهام المنوطة بهم، في وقت تتلاحق فيه المستجدات والتطورات على الساحتين المحلية والإقليمية، وتتطلب كل اليقظة من رجال الأمن.

وقال إن تشريف صاحب السمو أمير البلاد الشيخ  صباح الأحمد لنادى ضباط الشرطة مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا، ويجسد رعاية سموه لأبنائه منتسبي المؤسسة الأمنية من القيادات والضباط وضباط صف والأفراد والمدنيين.

وشدد الخالد على أن تفضل صاحب السمو أمير البلاد بتكريمه ومنحه وسام الكويت ذا الوشاح من الدرجة الأولى، وتكريم عدد من قيادات وزارة الداخلية وسام اعتزاز على صدورنا جميعا نحن أبناء المؤسسة الأمنية، بل هو أيضا وسام على صدور جميع من تولوا مسؤولية وزارة الداخلية من قبل، ومن سيأتي بعد ذلك، وكل من أسهم في تطوير بناء المؤسسة الأمنية حتى تحولت إلى صرح شامخ.

وقال: إننا جميعا نجدد العهد بهذه المناسبة لصاحب السمو وولي عهده الأمين على الولاء والوفاء والانتماء، فنحن جميعا جنود في ظل قيادتهما الرشيدة.

وهنأ الوزير قيادات "الداخلية" وجميع منتسبيها بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وحثهم على أن أمن الوطن وسلامة مواطنيه يأتى في المقدمة وعلى رأس الأولويات دائما، مما يتطلب اليقظة والانتباه والعمل بكل جهد وإخلاص والوصول إلى أقصى درجات الجاهزية.

حصن الوطن

وذكر الوزير أن رجال الأمن برهنوا العهد بهم دائما أنهم رجال يعتمد عليهم، فهم الفخر لهذا الوطن وحصن حصين لهذه الأرض الطيبة، وأن توصيات سمو الأمير في عين الاعتبار وأولى أولوياتنا.

وأكدأنه يعلم مدى الضغوط التي يواجهها أبناء المؤسسة الأمنية منذ فترة، بسبب تكثيف الاحتياجات الأمنية على دور العبادة والتجمعات ذات الكثافة السكانية، مبينا أنه يجب أن نواصل العمل على هذا النحو مدة ليست قصيرة، وأن رجال الأمن يتسمون بالكفاءة والإخلاص لأداء ذلك.

وحث الخالد القيادات الأمنية على الاجتماع والالتقاء دوريا مع الضباط وضباط الصف والأفراد لمتابعة وتصحيح المسار لتحقيق الاهداف المرجوة، معربا عن سعادته بالتواصل دائما مع إخوانه وأبنائه منتسبي المؤسسة الأمنية وأنهم في القلب دائما.

وطلب من الوكلاء المساعدين أن ينقلوا تحيات القيادة السياسية العليا إلى جميع العاملين بقطاعات وزارة الداخلية، ضارعا إلى المولى عز وجل أن يعين رجال الأمن على خدمة الوطن.

ومن جانبه، أعرب وكيل وزارة الداخلية عن خالص شكره نيابة عن جميع الوكلاء المساعدين ومنتسبي وزارة الداخلية لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد لدعمه الكامل الذي يقدمة للمؤسسة الأمنية.

وفي الختام، قدم الفريق الفهد درعا تذكارية للوزير عبارة عن صورة تجمع بين صور الماضي والحاضر للمؤسسة الأمنية، مدونة بتوقيع وكيل وزارة الداخلية وجميع الوكلاء المساعدين، تقديرا وعرفانا له على دعم المسيرة الأمنية لوزارة الداخلية.

back to top