إصابة إطفائي ووافدين في حريق شقة بحولي

نشر في 13-07-2016
آخر تحديث 13-07-2016 | 00:00
أصيب رجل إطفاء ووافدان مصري وهندي إصابات خطيرة، أدخلوا على أثرها مستشفى البابطين للحروق، ووصفت حالة أحدهم بالحرجة، جراء حريق كبير أمس التهم شقة في حولي، تقع في بناية مكونة من 7 أدوار.

وفي التفاصيل، التي رواها لـ"الجريدة" مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء بالوكالة الرائد سلمان الجعيدي، ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا أمس يفيد باندلاع حريق في شقة بمنطقة حولي.

ولفت الجعيدي الى انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء حولي والسالمية الجنوبي والإنقاذ الفني، بقيادة مدير إطفاء محافظة حولي العميد محمد المحميد الى موقع البلاغ.

واضاف أن رجال الإطفاء وفور وصولهم تبين لهم أن الحريق اندلع في أغراض مخزنة بين شقتين تقعان في الدور السابع، وان الحريق امتد الى إحداهما، لافتا الى ان رجال الاطفاء وضعوا خطة لعملية الاخلاء والمكافحة، ونجحوا في اخلاء سكان البناية، ثم شرعوا في مكافحة الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده الى مواقع اخرى.

وعن الإصابات التي لحقت بوافدين ورجل إطفاء قال ان وافدا آسيويا أصيب بجروح خطيرة، خلال استخدامه المصعد الخاص بالعمارة للتوجه الى موقع الحريق بالدور السابع، فعند فتح باب المصعد فوجئ بالحريق امامه ولم يستطع مقاومة النيران، إلا أن رجال الإطفاء تمكنوا من إنقاذه ونقله الى المستشفى بحالة خطيرة.

وأشار الجعيدي الى أن وافدا عربيا أصيب بحروق، وتم نقله الى المستشفى، فضلا عن إصابة إطفائي بالقدم، وتم نقله ايضا الى المستشفى لتلقي العلاج.

back to top