كاسيميرو: أفكر في العودة إلى الريال دائماً

نشر في 22-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني أمس، أنه دائما ما كان يفكر في العودة إلى الفريق الملكي، بعد الموسم الذي لعبه في صفوف بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة، بعد يوم من انضمامه إلى معسكر "الميرينغي" في أستراليا استعدادا للموسم الجديد.

وأبدى اللاعب البرازيلي سعادته بتحقيق حلمه بالعودة إلى الريال، الذي خاض أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم المقبل أمام روما الإيطالي، والتي حسمها الأخير بركلات الترجيح (7-6) بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

واردف: "أنا أعيش حلما آخر، أشعر بأنني أعود إلى بيتي. خرجت لعام، لكن دائما ما كنت أفكر في العودة لريال مدريد. أشعر بحماس شديد لتحقيق الانتصارات هنا. لقد كان عاما هاما جدا في حياتي".

وأقر بأن بورتو "ساعده كثيرا" خلال الموسم الذي أمضاه في صفوفه بالدوري البرتغالي، مشيرا إلى أنه عمل "بجد وبحماس وتواضع"، ونصب عينيه العودة إلى صفوف الفريق الملكي.

وأشار كاسيميرو إلى أن شعوره "ايجابي" بعد أن خاض تدريبات الفريق الملكي منذ أمس، لأن الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الجديد رافائيل بنيتز "يقوم بعمل كبير"، متابعا: "عقلية اللاعبين جيدة للغاية. أعتقد أنه طريق الفوز بالألقاب في نهاية الموسم. بنيتز مدرب ذكي ينتظر الكثير من لاعبيه".

 (إفي)

back to top