الشراح: المسرح ميدان لإظهار إمكانات الفنان وقدراته التمثيلية

نشر في 20-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-09-2015 | 00:01
أعربت عن سعادتها بالعمل مع النجوم الشباب
أكدت الفنانة انتصار الشراح أن العمل في المسرح يمنح الفنان فرصة لإظهار إمكاناته الفنية وقدراته التمثيلية.

قالت الفنانة انتصار الشراح إن خشبة المسرح تمثل للفنان ميدانا يستطيع من خلاله أن يظهر إمكاناته وقدراته التمثيلية مثله مثل نجوم كرة القدم.

وكشفت الشراح، في مؤتمر صحافي أمس الأول على خشبة مسرح الدعية لفريق عمل مسرحية «صرخة الأشباح» التي ستنطلق عروضها في عطلة عيد الأضحى، بحضور عادل المسلم، والمهرة البحرينية، وليلى عبدالله، وأحمد حسين، وخالد المفيدي، وشهاب جوهر، ومحمد صفر، عن دورها في العمل قائلة إنها تجسد دور محققة في إحدى الجرائم التي تحدث في بيت مهجور بمشاركة عادل المسلم.

ورفضت الحديث عن المشاكل التي تحدث بسبب المقارنة بين فنان وآخر، وأن تكون فنانة ما بديلة عن الأخرى، مؤكدة سعادتها بالتعاون مع نخبة من النجوم الشباب، وتبادل الخبرات التي سيستفيدون منها، لا سيما ليلى عبدالله التي لفتت انتباهها.

خوف

من جانبها، ذكرت الفنانة ليلى عبدالله أنها تجسد دور فتاة تدعى «دانة» تدخل البيت المهجور مع فريق من الجامعة وتصادفها الكثير من الأحداث، مؤكدة أنها شاركت في هذا العمل حرصا على تلقي المزيد من الخبرات رغم خوفها من مسارح الكبار، ولا يضايقها القول بأنها بديلة عن الفنانة شجون الهاجري.

خدع بصرية

بدوره، أوضح المخرج والمنتج، عادل المسلم، أن مسرحية «صرخة الأشباح» ستحمل الكثير من المفاجآت من حيث الخدع البصرية وأجواء الرعب والتشويق التي يحاكيها النص ضمن أجواء من «الأكشن» والأحداث البوليسية في قالب اجتماعي لحدوث جريمة ما في أحد البيوت المهجورة، لافتا إلى ان العمل مختلف عما قدم من قبل من مسرح رعب من خلال توظيف الخدع التي ستكون بطلة العمل مع المزج بين جيلي النجوم الشباب والكبار في هذه المسرحية.

وبسؤاله عن أسباب انسحاب شجون الهاجري، أكد أن هناك أسبابا خاصة لذلك منها سفرها خارج البلاد، وأن اختيار ليلى عبدالله لم يكن بديلا عنها فكل شخصية تختلف عن الأخرى في النص.

من ناحيته، تحدث د. سند راشد عن الجائزة العالمية «مارلين أورد» التي حصل عليها من قبل المنظمة العالمية للسحر في لاس فيغاس، كأفضل من يستخدم الخدع البصرية على مستوى العالم، موضحا أنه من المقرر أن يتم استخدام 50 قناعا في المسرحية.

back to top