الأنصاري: سنضع خطتنا الاستراتيجية بناء على رؤية الكليات

نشر في 29-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-09-2015 | 00:01
No Image Caption
وعد بزيارة مختلف القطاعات للاستماع إلى وجهات نظر مسؤوليها
نظمت الأمانة العامة بجامعة الكويت حفل استقبال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور مدير الجامعة د. حسين الأنصاري، وأمينها العام

كشف مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري، عن تعاونه مع جميع الأكاديميين والإداريين في مختلف قطاعات الجامعة عبر زيارات سيقوم بها إلى كليات الجامعة للاستماع إلى وجهات نظرهم في ما يخص الخطط الادارية والأكاديمية، مشيرا إلى انه سيضع الخطة الاستراتيجية للجامعة بناء على رؤية الكليات والإدارات المختلفة.

جاء ذلك خلال حفل نظمته الامانة العامة في الجامعة لتبادل التهاني بعيد الاضحى بين الاسرة الجامعية على مسرح صباح السالم في الخالدية، بحضور د. الأنصاري، والأمين العام للجامعة د. نبيل اللوغاني، والأمين العام المساعد للشؤون الإدارية م. يوسف المزروعي، والأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق د. آدم الملا، والأمين العام المساعد للشؤون المالية عبد الله بورسلي. وخلال الحفل رحب الأنصاري بالتعاون مع جمعية أعضاء هيئة التدريس والاتحاد الوطني لطلبة الجامعة لأنهما المحور الأساسي في العملية التعليمية، معربا عن خالص تمنياته لجميع الهيئة الأكاديمية وموظفي الجامعة وأسرهم الكريمة بدوام الصحة والعافية، وأن يكون عاماً جامعياً مثمراً للجميع بمزيد من التطور والتقدم في تأدية رسالة الجامعة في خدمة الطلبة والمجتمع الكويتي.

من جانبه، هنأ د. نبيل اللوغاني، الأنصاري على تقلده منصب مدير الجامعة، مردفا ان جميع الاداريين والأكاديميين سيتعاونون لرفع اسم الجامعة، ومؤكدا أن الأمانة العامة ستكون عونا وسندا لتحقيق ما يصبو إليه الجميع من غايات تصب في مصلحة الجامعة، والتعليم بشكل عام ومصلحة الكويت.

وحول مخالفات البعثات في الجامعة، أفادت نائبة المدير العام للشؤون العلمية د. فريال بو ربيع، بأنها لا تستطيع الرد أو التحدث في هذا الشأن بعدما تم الاتفاق على أن الشخص المعني بالتصاريح الرسمية هو الناطق الرسمي للجامعة.

جدير بالذكر، أن الانصاري وعد بعقد لقاءات صحافية خلال الفترة المقبلة للتطرق حول القضايات الجامعة، وذلك بعد الانتهاء من ترتيب الأولويات والأفكار التي تخص الجامعة.

back to top