الخالد: ضربات استباقية ضد الإرهاب

● واكب التحقيق مع شبكة «تمويل داعش» وثمن ثقة القيادة بالجهود الأمنية
● «الداخلية» تخاطب الإنتربول لاعتقال بقية أعضاء الخلية

نشر في 21-11-2015
آخر تحديث 21-11-2015 | 00:15
No Image Caption
 ثمن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الجهود الأمنية التي أسفرت عن ضبط الخلية الإرهابية الأخيرة، داعياً القوى الأمنية إلى «مزيد من الضربات الاستباقية لحماية الجبهة الداخلية، ووقاية أمن الوطن من الأعمال الإرهابية المشبوهة».

ونقل الخالد، خلال زيارته أمس مقر الإدارة العامة لجهاز أمن الدولة، تحيات القيادة السياسية لجهود رجال الأمن، معتبراً أن ثقة القيادة حافز لمزيد من الجهد والإنجازات الوطنية، والقدرة على سرعة التعامل مع الخلايا والشبكات والعناصر الإرهابية.

وأشار إلى مواكبته مراحل كشف وضبط عناصر الشبكة الإرهابية الأخيرة، وحرصه على الوجود مع رجال التحقيق والاستماع إلى سير التحقيقات مع أفراد الشبكة وهم يدلون باعترافاتهم عن مخططاتهم الإجرامية وارتباطهم مع «داعش» الإرهابي.

وعلى الصعيد نفسه، علمت «الجريدة» من مصادر أمنية أن وزارة الداخلية خاطبت الإنتربول لإلقاء القبض على بقية أعضاء الخلية الإرهابية المتهمة بتمويل «داعش»، الموجودين خارج الكويت حالياً، وهم أستراليان من أصول لبنانية وسوريان، لافتة إلى أن جمع الأموال الخاصة بهذه الشبكة، والتي قدرت بمئات الآلاف من الدنانير الكويتية، تم عبر الدواوين، بعيداً عن رقابة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.  

الخالد: ثقة القيادة دافع لمزيد من ضرباتنا الاستباقية للإرهاب

back to top