زهرة الخرجي: الزين يبقى والشين يروح بالغربال

نشر في 17-08-2015
آخر تحديث 17-08-2015 | 00:01
اعتذرت عن مسرحية «الطنبور»... وتستعد للمشاركة في فيلم سينمائي
تتجنب الفنانة زهرة الخرجي الوقوع في شرك تكرار الأدوار التي تجسدها في أعمالها الفنية، باحثة عن شخصيات مختلفة تترك بصمة في مشوارها الفني.

اعتذرت الفنانة زهرة الخرجي عن عدم المشاركة في مسرحية "الطنبور" المقرر عرضها خلال عطلة عيد الأضحى المقبل، لأنها تريد المكوث مع أفراد أسرتها حالياً، مشيرة إلى أن كثرة الوجوه الجديدة في الساحة الفنية ظاهرة صحية، لكن يجب الانتباه إلى أن "الزين يبقى والشين يروح بالغربال".

«عام الجمر»

وفي ما يتعلق بمشاركتها في رمضان الماضي، قالت الخرجي "شاركت من خلال المسلسل الإماراتي (عام الجمر) مع المخرج عمر إبراهيم، ومسلسل (دبي لندن دبي) للمخرج جمعان الرويعي، ومسلسل (في أمل) للمخرج محمد الشمري، وكلهما أعمال لاقت النجاح".

وأضافت أن "هذه الأعمال بالنسبة لي هي أعمال عزيزة على قلبي سواء تم عرضها عبر شاشة دبي أو أبوظبي، و(osn) مع اختلاف متابعيها، وأيضاً على مستوى الشخصيات التي قدمت فأحرص دوماً على تقديم أو اختيار أدوار لا تتطابق شكلاً ومضموناً مع بعضها".

وعن كثرة الوجوه الجديدة التي تغزو الساحة الدرامية، قالت الخرجي: "ظاهرة جميلة فهي تدل على تقدم وازدهار الساحة الفنية في الكويت، وكل منها له ما يميزها من حيث الأداء الفني، والبعض منهم يحتاج إلى إعادة تأهيل فني"، مضيفا "وعليهم أن يفرقوا ما بين حبهم للمجال سواء الفن من أجل الفن، أو من أجل الشهرة فقط، وأتمنى الاستمرار لكل من أضافوا للوسط الفني برقي وموهبة سواء ممن شاركوني في أعمال، أو من لم يشاركوني بعد، وأنا أقول (الزين يبقى، والشين يروح بالغربال)".

سهر وإرهاق

وأوضحت الخرجي أن غيابها عن المسرح كان بسبب السفر، "إذ توقفت هذا العام عن المسرح عقب سفري العام الماضي، ومن ثم شاركت في مسرحية (هاجر)، واستمرت العروض فأرهقت جداً في البروفات والسهر خلال شهر رمضان، ومن ثم العروض الأخيرة، فقررت أخذ إجازة للراحة في بيتي، إضافة إلى ترتيب أموري الخاصة، وفضلت المكوث مع عائلتي".

back to top