بعد نجاح مسلسل «مش أنا»

كارين رزق الله: كنت مرعوبة لكني كسبت التحدّي

نشر في 10-07-2016
آخر تحديث 10-07-2016 | 00:00
كارين رزق الله
كارين رزق الله
بعد نجاح مسلسل «مش أنا» ضمن المنافسة الرمضانية لهذا العام، حلّت الممثلة والكاتبة كارين رزق الله ضيفة على أحد البرامج الإذاعية وتذكّرت طفولتها الشقية وتوقها إلى تحقيق حلمها ودخولها عالم التمثيل ومن ثم الكتابة.
اعتبرت رزق الله أن كثراً راهنوا على فشل مسلسل «مش أنا» إلا أن النجاح الكبير الذي حققه ونسبة المشاهدة العالية التي حصدها بمثابة الردّ الأقوى على هؤلاء، مستغربة الحروب التي تحاك في الكواليس وتحت الطاولة من قبل البعض، لتبرير فشله على حساب نجاح الآخرين وقالت: «كانت الأنظار موجهّة نحونا في رمضان وسعدت بنجاح مسلسل «مش انا» الذي لم يأتِ عن طريق الصدفة بل نتيجة تعب واجتهاد، نعم لا أنكر أني خفت من ردّة فعل الجمهور، لكن النصّ والإنتاج وإصرار فريق العمل... كلها عوامل أوصلتنا إلى هذه النتيجة الرائعة».

لم تنفِ رزق الله اتّصال بعض المنتجين بها للتعاون معها في هذا العمل إلا انها فضّلت أن تكون هي الجهة المنتجة ومن يختار الممثلين، من دون أن تُفرض عليها أسماء لا تريدها، مشددة على أنّ دورها في «مش أنا» لم يكن لينجح مع أيّ ممثلة أخرى لأنه رسم على قياسها!

الممثل يورغو شهوب الذي شارك رزق الله في بطولة {قلبي دق} في رمضان 2015 وحققا سوياً نجاحاً ملحوظاً، أثنى في اتصال هاتفي معه، على أسلوب كارين في كتابة نصوصها وشخصيتها القوية، معتبراً أنها إضافة إلى الدراما اللبنانية والعربية، وهنّأها على نجاح {مش أنا} نافياً أن يكون ثمة خلاف معها، وواعداً المستمعين بالفيلم السينمائي المُنتظر {قلبي دقّ} الذي سيبصر النور قريباً ويجمعهما مجدداً!

تأكيد ونفي...

اعتبرت رزق الله أن جائزة «موركس دور» فقدت مصداقيتها وأضافت:»عندما انطلقت عام 2000 عوّلنا عليها آمالًا كبيرة، ولكنها بعد فترة فقدت رونقها وشفافيّتها، لذلك أعلن أن مسلسل «مش أنا» لن يُشارك ضمن لائحة هذه الجائزة للسنة المقبلة.

كذلك نفت كارين أن يكون خروجها من إذاعة «صوت الغد» بسبب عودة الإعلامية ريما نجيم إليها معتبرة أنه ربما يكون العكس صحيحاً، أي عودة ريما نتيجة لمغادرتها وزوجها فادي شربل الإذاعة.

حول إمكانية دخول الفنان مروان خوري مجال التمثيل كونه يؤدي تترات أعمالها الدرامية أجابت:» في حال كتبت نصًّا يشبهه لِمَ لا؟» معتبرة أنّ أغنية مسلسل «مش أنا» أثرّت بها أكثر من أغنية مسلسل «قلبي دقّ» رغم أن الأخيرة «كسّرت الأرض» حسب قولها.

عائلة...

كثيرون اتصلوا وباركوا لكارين رزق الله نجاحها في مسلسل «مش أنا» من ممثلين وأصدقاء، ولكن اتصال ابنتها ناديا كان المفاجأة الأهم لها. اعترفت ناديا ممازحة بأنّ أمّها لا تطهو ومعظم الأوقات يتناولون طعاماً جاهزاً، مشيدة بالصداقة التي تجمعها بوالدتها وختمت قائلة: «أنا فخورة بأمّي وأحبّ التمثيل ولكني لا أعرف إن كنت سأمتهنه». كذلك انضمّ إلى الحلقة والد كارين الذي أبدى فخره بابنته، رغم أنّه لم يوافق في البداية على دخولها عالم التمثيل والإخراج وختم: «ليت والدة كارين التي خسرتها وهي في عمر 13 سنة لا تزال على قيد الحياة لتفرح بانجازات ابنتها!}

صفة لـ:
يورغو شلهوب: إحساس.

يوسف الخال: كاريزما.

فادي شربل: قلب طيّب.

نقولا دانيال: استاذ.

كارين رزق الله: شغف.

مروان خوري: إحساس عالٍ… يُشبهني.

نعم أم لا؟
كي تنجح بالفنّ لا بدّ من تقديم تنازلات؟ أحيانًا.

أندم على زواجي المُبكر؟ نعم ولكني لا أندم على الشخص!

ابنتاي نجمتا الغد؟ ممكن.

أنا اليوم رقم صعب ويُحسب لأعمالي ألف حساب؟ لا جواب.

سأكتب مسلسلات عربية مشتركة؟ ممكن.

جمّعت ثروة من التمثيل؟ لا.

ممنوعة من الظهور على شاشة MTV؟ لا.

أمارس الرياضة؟ لا.

جاهزة كي اسمع كلمة Téta؟ طبعًا لا!!!!

هل يغار زوجك فادي من نجاحك؟ أبدًا بالعكس.

هنّأ يورغو شلهوب كارين رزق الله على نجاح {مش أنا} نافياً أن يكون ثمة خلاف معها
back to top