«الأشغال»: 62% نسبة إنجاز طريق عبدالناصر

نشر في 31-08-2015 | 00:02
آخر تحديث 31-08-2015 | 00:02
الحصان: الطريق يخدم العديد من الجهات الحكومية
أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الاشغال العامة المهندس أحمد الحصان إنجاز 62 في المئة من أعمال مشروع تطوير طريق جمال عبدالناصر والذي يعد أحد أضخم مشاريع تطوير البنى التحتية في البلاد.

وقال الحصان في تصريح صحافي إن المشروع يتضمن تحويل الطريق القائم إلى طريق سريع متعدد الأدوار يمتاز بمقاييس الطرق السريعة العالمية، مبينا أن الطريق يمتد بطول 11 كيلومترا بدءا من دوار الشيراتون في مدينة الكويت وحتى منطقة غرناطة ويعد البنية التحتية للعديد من الجهات الحكومية والتعليمية والصحية وغيرها ويساهم في تسهيل حركة الوصول والخروج من تلك الجهات عبر الفصل بين المسارات المرورية العابرة والمحلية.

وأضاف ان المشروع يهدف إلى رفع القدرة الاستيعابية المرورية لهذه المنطقة الحيوية بامتداد الطريق وترقية مستوى الأمان والسلامة المرورية عليه ليساهم في خفض نسب الحوادث والتقليل من الازدحام المروري بشكل كبير.

ولفت إلى أن المشروع من اهم مشاريع الخطة التنموية التي تقوم بتنفيذها وزارة الأشغال العامة لتطوير شبكة الطرق في الكويت استعدادا لمتطلبات الحركة المرورية المستقبلية ورفع مستوى الخدمات لمستخدمي الطرق.

وبين أن المشروع يضم أكثر من 3300 عامل من مختلف الجنسيات والخبرات ويتميز عن غيره بتقديم الرعاية الكاملة والعناية الفائقة لكافة العاملين فيه وبشكل مستمر، لافتا إلى إنجاز الوزارة العديد من الأعمال الخاصة بالمشروع بنسب بلغت %100.

back to top