محامي «الأبيض» يجهز الرد على حكم «الكاس»

نشر في 23-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2015 | 00:01
No Image Caption
ينتظر مجلس إدارة نادي الكويت رد المحامي الدولي الذي تم توكيله لرفع قضية أمام محكمة التحكيم الرياضي (كاس) لمقاضاة الاتحاد الدولي لكرة القدم على قراره تعليق نشاط الكرة الكويتية على المستوى الخارجي، الأمر الذي تسبب في استبعاد الأبيض من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي كان ينافس على لقبها بقوة من أجل اتخاذ الخطوة المقبلة للحفاظ على حقوق النادي في هذا الشأن.

وكانت "كاس" قد رفضت أمس الأول الشق المستعجل في الشكوى المقدمة من نادي الكويت لوقف قرار إيقاف النشاط الرياضي الخارجي للكرة الكويتية، الذي أدى الى استبعاد فريقي الكويت والقادسية من منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ومن جانبه، أكد أمين السر العام في النادي وليد الراشد أن رد المحامي الدولي سيكون هو الذي سيحدد الخطوات المقبلة التي سيتبعها النادي، مضيفا أن مجلس الإدارة عقد العزم على عدم التفريط في حق الجماهير في مشاهدة فريقها متوجا بالبطولة، وكذلك حفظ حق الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين بحصد اللقب القاري الرابع لهم، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه منذ انطلاق المسابقة.

وشدد الراشد على أن قرار "فيفا" جاء ظالما، خصوصا أن القوانين الكويتية لا تشوبها شائبة، لكن الأمر في النهاية يدعو الى الدهشة، وخصوصا أن قرار التعليق جاء بمساهمة فعالة من بعض أبناء الكويت.

وكان رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق قد أعلن أن الأبيض قدم تظلما رسميا لـ "كاس" بعد حرمان فريقه من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وإعلان تأهل فريقي تاكزيم الماليزي ودوشانب الطاجيكستاني إلى المباراة النهائية بشكل مباشر، بسبب القرارات الأخيرة لـ"فيفا" ضد الاتحاد الكويتي.

back to top